د. غوشة ستبقى حيا فينا :وفود قيادية من النضال الشعبي تضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهداء

2010/09/14
Updated 2010/09/14 at 9:26 صباحًا

رام الله / وضع وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،اول ايام العيد إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات،وضريح القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة ،والشهيد القائد يوسف واراد ،والشهيد القائد ابو الرائد العاص .

وضم وفد الجبهة الرفاق اعضاء المكتب السياسي الدكتور خالد القاسم وعوني أبو غوش ،ورزق النمورة وحكم طالب ،وعضوي اللجنة المركزية الرفيفين منضل حنني ومحمد عدوان ،والرفاق من اتحاد شباب النضال ثائر القاسم ولؤي الفاخوري ورائد الدرابيع .

 ومن جانبه أكد عوني أبو غوش على السير على درب الشهداء ،الذين قدموا التضحيات  على مدى السنين الطوال وعلى رأسهم القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة ، داعياً الى رص الصفوف والمحافظة على وحدة الوطن خاصة وان “فلسطين كانت على الدوام رمزاً للوحدة .

 

قطاع غزة

 قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بوضع أكليل من الزهور على ضريح الشهيد القائد الوطني الكبير عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق المناضل  نبيل قبلاني ” أبو حازم “، وعلى أضرحة الشهداء في مقبرة الشيخ رضوان بمدينة عزة بمناسبة عيد الفطر السعيد ،هذا وتشارك هيئة العمل الوطني في وضع أكاليل من الزهور على نصب الجندي المجهول وسط مدينة غزة.

 

سوريا

قام وفد قيادي من الجبهة بالساحة السورية يتقدمهم الرفيق سلطان شعبنان عضو المكتب السياسي سكرتير الساحات الخارجية ، بزيارة ضريح الجندي المجهول ومقابر الشهداء ، حيث تم التجمع في مخيم اليرموك لفصائل منظمة التحرير بعد ذلك تم السير الى مقابر الشهداء تتقدم فرقة كشاف فلسطين وفرقةموسيقية .

 وتم وضع اكليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول باسم القائد المؤسس الراحل الدكتور سمير غوشة، وباسم الرفيق  القائد الامين العام الدكتور احمدمجدلاني  .

 كما  قام الوفد بزيارة عائلات الشهداء موكدين لهم الوفاء  لدماء شهدءنا الذين سقطوا على طريق الحرية والاستقلال .

 

 

بيت لحم

 قامت جبهة النضال الشعبي  الفلسطيني بزيارة ضريح المرحوم الرفيق  القائد المناضل خالد عبد الفتاح العز عضو المكتب السياسي للجبهة ،ووضعت اكليل من الزهور على ضريحه .

وضم وفد الجبهة سكرتير فرع الجبهة في المحافظة الرفيق سامي شاهين وعضو قيادة الفرع الرفيق عبدالقادر حمامرة وكادر الجبهة في المحافظة.

 وبعد ذلك قام الوفد بزيارة النصب التذكاري للشهداء في مخيم الدهيشة لاستقبال المهنئين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد مع اهالي الشهداء الى جانب فصائل منظمة التحرير الفلسطينية  في المحافظة وبعد ذلك قام الوفد بزيارة مقابر الشهداء في المحافظة .

 

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً