النضال الشعبي بنابلس :إن مشاهد العربدة من قبل المستوطنين يجب الرد عليها

shello
shello 2010/10/02
Updated 2010/10/02 at 10:22 صباحًا

نابلس / أكدت ت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  على خطورة استمرار اعتداءات وجرائم المستوطنين واستمرار التخطيط لارتكاب مزيد من الجرائم بحق ابناء  شعبنا، والاعتداء على الاملاك والأراضي الزراعية، وقطع الاشجارواحراق  المحاصيل ، الأمر الذي يتطلب التصدي لقطعان المستوطنين من اجل ان يعيشوا برعب وإجبارهم على الانسحاب  وإنهاء الاستيطان من كل اراضي الفلسطينية المحتلة.

 وقالت الجبهة لا تعايش ولا سلام مع الاستيطان وعدوان المستوطنين المتطرفين ضد شعبنا ، واننا نوجه التحية مع مرور الذكرى العاشرة للانتفاضة الى شعب الشهداء والمقاومة ولأبناء شعبنا  الصامدين في أرضهم ارض الآباء والأجداد في القدس وخليل الرحمن وبيت لحم وغزة وكافة مدننا وقرانا ومخيماتنا .

مشيرة الى أن  الهجمة الصهيونية الفاشية على مقدساتنا وأرضنا واقتلاع أبناء شعبنا من مدينة القدس وعملية السطو الهمجية والادعاءات الكاذبة على تاريخنا وحضارتنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية والحفريات القائمة تحت المسجد الأقصى والحزام الاستيطاني حول مدينة القدس وطرد سكانها الأصليين هو دليل واضح على عنصرية حكومة الاحتلال .

وأكد  الرفيق عماد اشتيوي سكرتير فرع نابلس على ضرورة الضغط  على الإدارة الأمريكية لإجبار إسرائيل للالتزام بقرارات الشرعية الدولية وأنه لا مفاوضات مباشرة وغير مباشرة دون وقف كامل للاستيطان في القدس والضفة .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً