النضال الشعبي ومؤسسة د.غوشة بسلفيت :تزور مركز جمعية الوفاء لرعاية المسنين

shello
shello 2010/10/07
Updated 2010/10/07 at 1:12 مساءً

 

سلفيت/ نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومؤسسة الدكتور سمير غوشه زيارة لمركز جمعية الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت،وذلك لمناسبة اليوم العالمي للمسن، تعبيراً وتقديراً وتكريماً لشريحة كان لها الفضل في وصول المجتمع إلى ما هو عليه.

حيث كان في استقبالهم،،رئيس المركز المهندس فؤاد العبود وأعضاء ادارة المركز والعاملين فيه، وعدد من المتطوعين، وبحضور العشرات من المسنين التابعين للمركز، وبحضور سهاد ناصر الدين سكرتيرة كتلة نضال المرأة بالمحافظة ،وأحمد عرام عضو قيادة الجبهة .

وقالت ناصر الدين أن هذة الزيارة التي تنظمها الجبهة كتقليد سنوي من أجل المسنين كخطوةتهدف الى الترفيه وتبادل الخبرات،وأن الاعتناء بالمسنين واحترام ومساعدة الكبار والغير واجب يفرضه علينا ديننا وقيمنا الوطنية وهذا ما زرعه القائد المؤسس الراحل الدكتور غوشة في صفوف أبناء الجبهة .

وأكدت ناصر الدين على أهمية هذه الزيارة التي كانت مناسبة جيدة ،حيث تبادل المسنون أطراف الكلام مع بعضهم البعض واستذكروا في أحاديثهم أيام الشباب والذكريات القديمة بحلوها ومرها.

وأضافت ناصر الدين أن الجمعيات التي تهتم في المسنيين تكاد تعد على أصابع اليد وهي تعاني من قلة التمويل وهي بحاجة لدعم الجهات المناحة، مطالبة بزيادة الدعم والتمويل من أجل توفير برامج خدماتية للمسنين،وضرورة تغير ثقافة المجتمع اتجاه المسن ليكون المسن في دائرة الاهتمام ولا يترك يعاني ويصارع صعوبات الحياة وحده وقد تمكن منه الفقر والمرض

ومن جانبه شكرالمهندس العبود جبهة النضال على هذه اللفتة الكريمة بزيارة المسنين ودعمها واهتمامها المتواصل بنشاطات وفعاليات المركز والمسنين ،  مضيفاً وهذا إن دل على شئ فانما يدل على مدى حرص الجبهة على التواصل مع مختلف شرائح شعبنا .

 

مؤكدا على أهمية التواصل بين مختلف مؤسسات المجتمع الفلسطيني والقوى السياسية لما يخدم مصالح شعبنا، وأن هذه اللفتة الكريمة تؤكد حرص قيادة الجبهة ونهجها الوطني ،مستذكرا المواقف الانسانية للراحل القائد المؤسس للجبهة الدكتور سمير غوشة .

وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا علي المسنين والمسنات تكريماً واحتراما لهم. ً

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً