النضال الشعبي : تعقد اجتماعاً موسعاً لمحلية الشهيد الغول بمدينة غزة

2010/10/20
Updated 2010/10/20 at 4:46 مساءً

غزة /عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة غزة ، اجتماعاً موسعاً لمحلية ” الشهيد أبو العبد الغول ” في منطقة الدرج ، بحضور عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي للجبهة، وعضو اللجنة المركزية للجبهة عاطف السويركي ومنذر الشيخ سكرتير فرع غزة وأعضاء قيادة الفرع .

واستعرض عبد العزيز قديح خلال الاجتماع أبرز المحطات التي مرت بها الجبهة خلال مسيرتها النضالية منذ انطلاقتها قبل 43 عاماً، ونضالها بجانب فصائل العمل الوطني، وتم طرح موقف الجبهة من كافة القضايا في الساحة الفلسطينية ،والحلول المقترحة للخروج من حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية .

ودعا قديح حركة حماس للإسراع في توقيع الوثيقة المصرية للمصالحة من أجل البدء في تنفيذ ما ورد في الورقة المصرية حفاظاً على وحدتنا الوطنية لمواجهة المشروع الصهيوني التي يبتلع الأرض الفلسطينية ويصادر حقوقنا وطمس قضيتنا الوطنية .

وأكد قديح على عدم التساوق مع الدعوة الخبيثة التي أطلقها نتنياهو حول يهودية إسرائيل تحت أي صيغ بهدف تمرير المشروع الصهيوني الخطير الذي رفضته كل القوى السياسية الفلسطينية .

وفي ختام الاجتماع أكد الجميع على أهمية استمرار الحراك التنظيمي و تطويره بما يضمن تفعيل مجمل الأوضاع التنظيمية و حشد طاقات كوادر و أعضاء الجبهة في خدمة القضية الوطنية لشعبنا من خلال المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات الوطنية و النشاطات الجماهيرية.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً