النضال الشعبي تعقد اجتماعا لكادرها بمحليتي الشهيدين قبلاني ووراد

shello
shello 2010/10/23
Updated 2010/10/23 at 1:10 مساءً

غزة / عقدت جبهة النضال الشعبي بمحافظة غزة اجتماعا موسعا لمحليتي الشهيد ” نبيل قيلاني”  والشهيد ” يوسف وراد ” في منطقة الزيتون بحضور الرفيق جهاد أحمد ” أبو فارس ”  عضو اللجنة المركزية للجبهة و الرفيق منذر الشيخ سكرتير فرع  الجبهة بغزة و أعضاء قيادة الفرع  .

 

حيث أكد الرفيق جهاد أحمد إن الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد لإنهاء الانقسام و إقامة الدولة المستقلة و عاصمتها القدس ، و تناول الرفيق جهاد دور الجبهة في كافة مراحل الكفاح الوطني الفلسطيني مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية  .

 

 و استعرض أحمد الدور الوطني للجبهة في مواجهة الاستيطان و الفعاليات الوطنية و ثمن مواقف القيادة الفلسطينية الثابة و الرافضة للمفاوضات في ظل استمرار الاستيطان .

 

و تحدث الرفيق منذر الشيخ عن النهضة التنظيمية التي تشهدها الجبهة في ظل قيادتها المجيدة و في مقدمتها الأمين العام للجبهة الدكتور احمد مجدلانى التي هي تأكيد لنهج الجبهة الديمقراطي و أهمية التواصل بين الرفاق في الجبهة .

 

و في نهاية الاجتماع أكد المجتمعون التفافهم حول قيادة الجبهة و مواقفها الراسخة للحفاظ على الثوابت ، داعين الى الاسراع في التوقيع على الورقة المصرية  لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة للتفرغ للمهام الوطنية والعمل على وضع استراتيجية وطنية شاملة لمواجهة اجراءات الاحتلال .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً