النضال الشعبي : الإحتلال الإسرائيلي ينشرالأكاذيب لتبرير حربه الجديدة على قطاع غزة

shello
shello 2010/10/28
Updated 2010/10/28 at 10:03 صباحًا

غزة / قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الاحتلال الإسرائيلي يستعد لشن حرب عدوانية جديدة على شعبنا في قطاع غزة،و يمهد لها عبر مسلسل من الأكاذيب و الإفتراءات الإعلامية التي تضخم قدرات و إمكانات المقاومة الفلسطينية من السلاح عبر نشر و فبركة قصص وهمية عن تهريب أسلحة لقطاع غزة .

و قال أنور جمعة الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة  أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تحاول تهيئة المناخات على كافة الصعد لتبرير حربها العدوانيةعلى قطاع غزة .

 

و أكد أن هذه النوايا الخبيثة  تعكس الطبيعة العدوانية للحكومة الإسرائيلية و تعتبر ضوء أخضر لقوات الإحتلال للمضي في ارتكاب جرائم القتل  و نهب الأرض و الإستيطان و التهجير و الإبعاد لأبناء الشعب الفلسطيني .

و دعا جمعة المجتمع الدولي إلى تحمل مسئؤلياته و التحرك الفاعل لإجبار دولة الاحتلال على الانصياع للإرادة الدولية و إلزامها بتنفيذ قرارات و مواثيق الشرعية الدولية و حماية الشعب الفلسطيني من عدوان الاحتلال ،و رفع الحصار الظالم المفروض على شعبنا و العمل على تقديم مجرمي الحرب من قادة و جنرالات الإحتلال إلى المحاكم الدولية .

وقال جمعة لقد آن الأوان لكي يعرف العالم أن الإحتلال الإسرائيلي هو العقبة الحقيقية في طريق تحقيق الأمن و الاستقرار و السلام في المنطقة و قد حان الوقت لكي يثبت العالم أن إسرائيل ليس فوق القانون الدولي .

و أكد جمعة أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي لن ترهب الشعب الفلسطيني، ولن تحيده عن التمسك بحقوقه الوطنية، ولن تلفح كل أشكال العدوان والضغوطات التي يمارسها الاحتلال عسكريا وسياسيا واقتصاديا ضد الفلسطينيين في النيل من صمود شعبنا و إصراره على استرداد كامل حقوقة الوطنية المشروعة.

 وشدد جمعة على أن الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله حتى دحر الاحتلال عن أرضه و وطنه  و سيبقى متمسكاً بالثوابت الوطنية و متشبثاً بحقه في العودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل حدود الرابع من حزيران عام1967 وعاصمتها القدس .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً