طالب يجتمع بقيادة الجبهة بطوباس ويبحث اخر المستجدات السياسية والاوضاع التنظيمية

shello
shello 2010/10/30
Updated 2010/10/30 at 9:14 صباحًا

طوباس /عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا  لقيادتها في محافظة طوباس ، بحضور الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة ،والرفيق مناضل حنني عضو اللجنة المركزية، والرفيق موفق دراغمة سكرتير الجبهة، والرفاق أعضاء قيادة الجبهة، وناقش الاجتماع أخر المستجدات السياسية والتنظيمية  .

وأكد طالب أن لا  يمكن استئناف  المفاوضات مع حكومة نتنياهو المتطرفة دون وقف تام للاستيطان ،ودون مراوغة أو تسويف من قبل حكومة الاحتلال ،وتنفيذ التزاماتها وفق قرارات الشرعية الدولية .

وأضاف طالب أن تواصل الاعمال الاستيطانية  وبناء  العشرات من الوحدات الاستيطانية الجديدة في المستوطنات ، يشكل نسفا لأسس عملية التسوية في المنطقة برمتها،وتأكيداً اسرائيلياً على برنامج حكوة نتنياهو بأنها حكومة الاستيطان والمستوطنين .

وأدان طالب الاعتداءات الوحشية والسرقات العلنية التي يقوم بها قطعان المستوطنون في مختلف أنحاء الضفة الغربية ضد أبناء شعبنا خاصة سرقة ثمار الزيتون، واتهم طالب قوات الاحتلال بحماية المستوطنين ودعمهم في سرقة الزيتون ،مطالبا المجتمع الدولي التدخل لحماية الشعب الفلسطيني من هذه الجرائم الوحشية .

ومن ناحية أخرى أشار طالب إلى  أن الممارسات العنصرية التي تقوم بها قوات الاحتلال في القدس من عمليات هدم المنازل والاستيلاء على الممتلكات وسن التشريعات والقوانين العنصرية الباطلة ،هدفه مواصلة عملية التهويد والأسرلة لمدينة القدس ، ضمن حملة منظمة لتهجير المواطنين الفلسطينيين .

داعياً إلى توفير الدعم المالي وتنفيذ قرارات قمة سرت المتعلقة بدعم صمود المواطنين في مدينة القدس وتعزيز صمودهم في وجه الاحتلال وجرائمه المتواصلة.

 وأكد طالب إلى أهمية انهاء حالة الانقسام التي اضرت بالمصالح العليا لشعبنا ، وأن الوحدة الوطنية هي السبيل لمواجهة كافة جرائم ومخططات حكومة الاحتلال .

ومن ناحية أخرى تدارس الاجتماع الاوضاع التنظيمية والنقابية للجبهة في المحافظة ،ووضع خطة العمل للتحرك جماهيرياً وسياسياً ،وبتفعيل الاطر النقابية للجبهة بمحافظة طوباس ،والعمل باتجاه تعزيز صمود المواطنين .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً