لتفعيل الأوضاع التنظيمية والنقابية: النضال الشعبي تجتمع في بيت لحم وتضع خطة عملها

2010/11/01
Updated 2010/11/01 at 11:30 صباحًا

 

بيت لحم / عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم ، اجتماعاً لها ،لمناقشة اخر المستجدات السياسية والاوضاع التنظيمية وسبل استنهاضها وتفعيل الحراك الجماهيري والنقابي .

واكدت الجبهة باجتماعها المنعقد بحضور سكرتير فرع الجبهة في المحافظة الرفيق محمد اللحام وأمين سر الجبهة الرفيق سامي شاهين والرفاق أعضاء قيادة الفرع ، على أن حكومة الاحتلال مازالت ماضية في سياستها العدوانية والهمجية ضد أبناء المحافظة من عمليات الاعتقال والاقتحامات اليومية ،ومصادرة الأراضي لبناء المزيد من الوحدات الاستيطانية ومواصلة البناء بجدار الفصل العنصري .

وحذرت الجبهة من سياسة المماطلة والتهرب التي تتبعها حكومة الاحتلال ،وجددت الجبهة رفضها بطرح الاحتلال الدولة ذات الحدود المؤقتة ،مشيرةً إلى أن تلك الطروحات باتت مكشوفة للقيادة الفلسطينية،وللعالم أجمع .

وجددت الجبهة دعمها لمطالب العاملين في وكالة الغوث ،مؤكدة على حقهم القانوني في الاضراب حتى تحقيق مطالبهم النقابية العادلة ،وحذرت في السياق ذاته من سياسة وكالة الغوث بالتهرب من التجاوب مع مطالب العاملين .

وعلى الصعيد التنظيمي والاوضاع الداخلية بحثت الجبهة وبشكل معمق تفعيل كتلها النقابية ،وتدارست جملة من القضايا التنظيمية ،حيث وضعت خطة عملها للمرحلة المقبلة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً