الرفيق علوش ضمن وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين بزيارة نقابية لقبرص

shello
shello 2010/11/01
Updated 2010/11/01 at 11:40 صباحًا

نيقوسيا / يشارك الرفيق محمد علوش سكرتير فرع طولكرم ، عضو الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين حاليا في سلسة لقاءات نقابية مع قيادات الاتحاد العام للنفابات في قبرص ، مع رئيس الاتحاد ونائب الرئيس واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ، وقيادته في كل من لارنكا ونيقوسيا .

 والتقى الوفد النقابي الفلسطيني المكون من محمد العرقاوي نائب الامين العام ومحمد علوش الامين العام المساعد ومحمد جاد الله المستشار النقابي للاتحاد بنائب الامين العام للاتحاد العالمي للنقابات الذي يزور قبرص حالياً.

ويواصل الوفد النقابي الفلسطيني لزيارية الى قبرص حيث سليتقي بالسفير الفلسطيني والجالية الفلسطينية .

وعلمت نضال الشعب بأن الاتحاد  سيقوم بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع اتحاد نقابات قبرص وتوئمة بين اتحاد عمال نابلس واتحاد نقابات لارنكا .

 

والتقى الرفيق علوش خلال الزيارة التي ما زالت مستمرة بالصحفيين واطلعهم على طبيعة الاوضاع السياسية والنقابية في الاراضي الفلسطينية المحتلة ومعاناة شعبنا الفلسطيني جراء سياسات واجراءات الاحتلال الاسرائيلي.

 داعيا قبرص حكومة  وشعبا ونقابات عمالية لدعم القضية الفلسطينية وادانة ممارسات الاحتلال ودعم الموقف الفلسطيني لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على حدود العام 1967 وتقديم الدعم لعمال فلسطين .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً