النمورة يجتمع بإقليم الجنوب : ويدعو لمراقبة الاسواق خلال فترة العيد للتخفيف عن المواطنين

shello
shello 2010/11/11
Updated 2010/11/11 at 10:37 صباحًا

بيت لحم /دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى ضرورة مراقبة الاسواق الفلسطينية خلال فترة العيد والزام التجار بالتسعيرة المقرة، وعدم التلاعب بالأسعار ،الأمر الذي يثقل على كاهل المواطنين في ظل ظروف اقتصادية صعبة .

وقالت الجبهة خلال اجتماع لقيادتها في اقليم الجنوب بحضورعضو مكتبها السياسي رزق النمورة ،وعضو اللجنة المركزية أبو جيفارا ،وأعضاء هيئة الإقليم ،إن الارتفاع في أسعار اللحوم والاضاحي بشكل خاص ،يتطلب من وزارة الزراعة وزرارة الاقتصاد مراقبة التجار ،وفتح باب الاستيراد ،للتخفيف عن المواطنين .

وتابعت الجبهة إن الارتفاع المتزايد بالاسعار في المواد الاساسية واستغلال البعض لفترة العيد بالجشع والطمع،أمر غير أخلاقي ، مؤكدة على أن عادات وتقاليد شعبنا تتطلب من الجميع التكاتف والتكافل الاجتماعي .

 

ومن ناحية أخرى أعتبررزق النمورة أن تصريحات رئيس وزراء حكومة الاحتلال المتعلقة بالاستمرار في البناء الاستيطاني ،وتحديدا في مدينة القدس دليلاً على أن برنامج حكومة الاحتلال هو تنفيذ لعقليتها الاستيطانية .

ورحب النمورة بطلب الرئيس عقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن الدولي لمناقشة الاستيطان ،معتبرا ذلك خطوة بالاتجاه الصحيح ،واستكمالا للجهود الدبلوماسية الفلسطينية بمحاصرة حكومة الاحتلال سياسيا ،وفضحها في كافة المحافل الدولية .

وأوضح النمورة ضرورة وضع خطة استراتيجية وطنية وبتعاون فلسطيني عربي لحشد التأييد في مجلس الامن الدولي لاستصدار قرار يلزم حكومة الاحتلال بالتوقف التام عن البناء الاستيطاني في كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة .

هذا وناقشت الجبهةالأوضاع التنظيمية والنقابية ووضع خطة عملها للمرحلة المقبلة.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً