النمورة يرأس وفد النضال الشعبي لتهنئة النواب المنتخبين في الاردن

2010/11/15
Updated 2010/11/15 at 1:06 مساءً

 

عمان – فلسطين / قام وفد من جبهة النضال الشعبي برئاسة رزق نمورة عضو المكتب السياسي للجبهة عضو المجلسين الوطني والمركزي الفلسطيني بزيارة للاردن الشقيق، حيث زار الوفد مقرات العديد من الاخوة النواب الاردنيين المنتخبين المحامي احمد هميسات، د.ممدوح العبادي،السيدة عبلة ابو علبة، المحامي محمد الحجوج، جميل النمري،بسام حدادين، عبد الكريم ابو الهيجا ، واخرين .

ونقل الرفيق نمورة تحيات الرفيق الامين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني وقيادة وكوادر الجبهة للاخوه والاخوات النواب المنتخبين والتهاني الحاره لهم بثقة شعبهم الغالية بهم، ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في اداء واجبهم ودورهم النيابي السياسي في خدمة شعبهم الشقيق وفي خدمة قضايا أمتنا المشتركة .

 

هذا اكد وفد الجبهة للاخوة النواب المنتخبين على حرص الجبهة كحزب سياسي وطني ديمقراطي فلسطيني على استمرارية التواصل والتفاعل بما يخدم مصلحة شعبينا التوأم، أملين أن نراهم بيننا في فلسطين في زيارات متواصلة، دعماً لحق شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدوله المستقلة وعاصمتها القدس، ولا سيما وأن شعبنا الفسطيني وبخاصة في هذه الظروف السياسيه الحرجة ،وما نواجههه من سياسات يمينية متطرفة لحكومة الاحتلال وتنكرها لحقوق شعبنا ،وادارتها الظهر لقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي واستمرارها في عمليات تهويد القدس وانفلات غول الاستيطان الذي يهود وجود ومستقبل شعبنا ومشروعنا الوطني .

كما التقى الوفد في نهاية زيارته بالأخ حمادة فراعنه النائب السابق في البرلمان الاردني والكاتب والناشط السياسي الذي ثمن بدوره هذه المبادرة والزيارة والتي تصب في مصلحة شعبنا التوأم ومصلحة تعميق وترسيخ العلاقة الفلسطينية الاردنية المميزة والتي اكدت عليها جميع قرارات المجلس الوطني المتعاقبة .

وبدورهم فقد شكر الاخوة والاخوات النواب الاردنيين هذه الزيارة والاهتمام من جبهة النضال الشعبي، محملين الوفد التحية والتقدير لقيادة الجبهة وأمينها العام الدكتور أحمد مجدلاني، ومؤكدين على اصرارهم وحرصهم على استمرارية التواصل والعمل بكل الوسائل لدعم مسيرة السعب الفلسطيني نحو الحريه والعوده والاستقلال ، ومثمنين دور الجبهه ومكانتها في اطار النظام السياسي الفلسطيني .

ومن جانبة أشاد رزق نمورة رئيس الوفدب الأجواء الديمقراطيه والشفافية التي امتازت بها الانتخابات في الاردن الشقيق ،ومحترماً ارادة التغيير التي كانت واضحة وتمت بطريقة ديمقراطية مارسها الشعب الاردني بكل حرية ، ومهنئاً الاردن الشقيق قيادة وشعبا ونوابا على نجاح العملية الديمقراطية ، ومؤكدا على خصوصية العلاقة والمصير المشترك .

هذا وقد شارك الوفد الرفيق يوسف عبد الجبار عضو اللجنة المركزية للجبهة وعدد من كوادر الجبهة .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً