في زيارة تفقدية لمقبرة الشهداء النضال و فدا يدعوان لتكثيف الزيارات لأسر الشهداء والأسرى

2010/11/15
Updated 2010/11/15 at 2:57 مساءً

غزة / زار وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا اليوم ، مقبرة الشهداء بمحافظة رفح بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتم وضع إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهداء و قراءة الفاتحة على أرواحهم، مستذكرين كافة شهداء فلسطين الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن ثرى الوطن الغالي و من أجل الشعب الفلسطيني .

 

وضم الوفد كلاً من همام أبو مور مسؤول جبهة النضال برفح، وفواز النمس أمين سر حزب فدا وعصام أبو غالي مسؤول العلاقات الوطنية في فدا ومحمد العرجا مسؤول اتحاد شباب النضال الفلسطيني برفح وعدد من أعضاء الجبهة والحزب .

 

وجددت الجبهة والحزب العهد للشهداء بمواصلة النضال و المقاومة، و بأن يبقوا مخلصين وأوفياء للمبادئ و الأهداف التي ضحى في سبيلها شعبنا الفلسطيني بكافة فصائله السياسية و شرائحه الاجتماعية و فئاته المختلفة بالغالي و النفيس و في مقدمتها حق العودة و تقرير المصير و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف ،و الإفراج عن كافة الأسرى من سجون و معتقلات الاحتلال بدون تمييز و توفير العيش الكريم لكافة أبناء الشعب الفلسطيني .

 

وأكدت الجبهة وحزب فدا في ختام الزيارة على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الدعم لهم وتوفير الحياة الكريمة لها وتوفير العلاج و التعليم المجاني لأبنائها وذويهم، التي قدمت أبنائهم وشبابهم من أجل الشعب الفلسطيني و قضيته الوطنية.

 

وهنئت الجبهة والحزب جماهير شعبنا الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأن يعاد على شعبنا وقد تحققت أهدافه بالعودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً