النضال الشعبي بغزة : الوحدة الوطنية هي السبيل لمواجهة الاحتلال وسياساته العدوانية

shello
shello 2010/11/18
Updated 2010/11/18 at 8:25 مساءً

غزة / أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم ، أن الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام هي السبيل لمواجهة الاحتلال وسياساته العدوانية المتصاعدة ضد شعبنا والتصدي لسياسة الحصار والاستيطان وجدار الفصل العنصري وسياسة التهجير والإبعاد وهدم المنازل ومحاولات تهويد القدس .

جاء ذلك خلال لقاءات موسعة نظمتها الجبهة في مقراتها بمحافظات غزة اليوم لمناسبة عيد الأضحى المبارك تبادل فيها قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة التهاني .

وقالت الجبهة عقب اللقاءات الموسعة أن القضية الفلسطينية تمر بمنعطف خطير يتطلب من الكل الفلسطيني توحيد الجهود ورص الصفوف ليتمكن شعبنا من نيل حقوقه الوطنية وفي مقدمتها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

ودعت الجبهة إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا عن المصالحة الحزبية والفئوية الضيقة ، وتوحيد كافة الجهود والطاقات لمواجهة الاحتلال الذي يستغل حالة الانقسام الفلسطيني ليتركب جرائمه ضد شعبنا الفلسطيني .

وأكدت الجبهة على ضرورة تكثيف الزيارات لاسر الشهداء والأسرى وفاءً لدماء الشهداء الأكرم منا جميعا ، مؤكدة أن ذوي الشهداء يستحقون كل الرعاية والاهتمام معتبرة أن مساندتهم وتوفير احتياجاتهم وضمان العيش الكريم لهم واجب وطني وأخلاقي وتقدير لتضحياتهم الذين قدموا أغلى ما يملكون ليحيا أبناء شعبهم .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً