النضال الشعبي: تنهي تحضيراتها لعقد دورة اجتماعات لجنتها المركزية الاعتيادية

shello
shello 2010/11/22
Updated 2010/11/22 at 1:14 مساءً

رام الله / صرح عوني أبو غوش الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،أن الجبهة بصدد عقد دورة اجتماعات اللجنة المركزية لدوائرها في الضفة الغربية وقطاع غزة والساحات الخارجية في الفترة ما بين 25-27 من الشهر الجاري .

وأضاف أبو غوش أن دورة القائد الوطني خالد العزة “أبو الوليد”،هي الدورة الأولى بعد رحيل القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة،والتي تعقد على نهج القائد الراحل من أجل تعزيز الانتماء والبناء والديمقراطية،وفي ظل التحديات السياسية الجسيمة التي تتعرض لها قضية شعبنا،والوضع الوطني والسياسي العام الذي تشهده الأراضي الفلسطينية ،وكذلك من أجل التوقف أمام الأوضاع التنظيمية الداخلية للجبهة .

وأوضح أبو غوش أن دورة اجتماعات اللجنة المركزية للجبهة ستتوقف أمام هذه التحديات وسبل العمل من أجل بناء إستراتيجية وطنية حيث ترى بذلك واجب إلزامي لحماية المشروع الوطني الفلسطيني، وهي تتطلع  إلى استعادة بناء الوحدة الوطنية كمتطلب رئيسي من متطلبات حماية المشروع الوطني.

متابعا أن الجبهة تسير وبخطوات ثابتة على نهج القائد المؤسس الدكتور غوشة ،وسيخلص الاجتماع لبلورة إقرار التقرير السياسي والتنظيمي وإعطاء إجابة على جملة التحديات .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً