النضال الشعبي بطولكرم: تشارك في المهرجان الوطني لإطلاق اكبر رسالة تضامنية مع الاسرى في سجون الاحتلال

shello
shello 2010/11/28
Updated 2010/11/28 at 1:20 مساءً

طولكرم / شارك العشرات من الكوادر ، رفيقات ورفاق جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفي مقدمتهم الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي، والرفيق فتحي أبو زيد والرفيق محمد علوش عضوي اللجنة المركزية للجبهة، والرفاق في قيادة الفرع ، اليوم في المهرجان الوطني الجماهيري الحاشد لإطلاق اكبر رسالة تضامنية مع أسيرات وأسرى الحرية في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

 وشارك حشد كبير من قيادات الفصائل وأعضاء القيادة الفلسطينية ومحافظي المحافظات وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى السلطة الوطنية وسائل الإعلام المختلفة الفلسطينية والعربية ، وحشد جماهيري كبير من أهالي الأسرى ومن عائلات الشهداء ومن أبناء شعبنا في محافظة طولكرم ومن أبناء شعبنا عموما .

 وأعلن محافظ طولكرم العميد طلال دويكات خلال المهرجان الحاشد إطلاق أطول رسالة تضامنية  مع الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال .

 وألقيت عدة كلمات خلال المهرجان لكل من محافظ طولكرم ممثلا للسيد الرئيس ولمحافظة طولكرم ومعالي وزير الأسرى والمحررين السيد عيسى قراقع والرفيق قيس عبد الكريم ” أبو ليلى ” ممثلا لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ،والأخ اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ممثلا عن الحركة والأخ قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني والأخ محمد جيوسي ممثلا لأهالي الأسرى في طولكرم  .

 وتقدم الصفوف الأولى للمهرجان الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي نيابة عن الرفيق د. أحمد مجدلاني الأمين العام للجبهة ، والرفيق بسام الصالحي أمين عام حزب الشعب والرفيق جميل شحادة أمين عام الجبهة العربية الفلسطينية ،والرفيق صالح رأفت أمين عام حزب فدا وعدد كبير من قيادات الحركة الوطنية والوزراء والسفراء والقناصل والمسئولين .

 وانطلقت فعاليات المهرجان عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الأحد بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام مبنى محافظة طولكرم مرورا بالشوارع الرئيسية للمدينة وصولا  لميدان الشهيد ثابت ثابت، حيث اتخذت اللجنة التحضيرية للمهرجان كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة لإنجاح المهرجان ،وتم عرض الرسالة من أمام دوار الشهيد ثابت حتى دوار جمال عبد الناصر بحضور الآلاف من أبناء محافظة طولكرم ، وعلم أن طول الرسالة يصل إلى 250 مترا ووقع عليها عشرات الآلاف من المواطنين من مختلف أنحاء محافظة طولكرم تعبيرا عن تضامنهم مع الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال ، وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً