النضال الشعبي بغزة : تزور بيت عزاء الراحل الأغبر وتشيد بدوره الوطني والنقابي

2010/12/06
Updated 2010/12/06 at 7:40 صباحًا

غزة / قام وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، بزيارة بيت عزاء المناضل الوطني والنقابي وليد الأغبر في مقر حزب الشعب الفلسطيني بمدينة غزة ، حيث نقل الوفد تعازي الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام للجبهة عضو اللجنة التنفيذية لـ م . ت . ف وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة وكوادر وأعضاء الجبهة للرفاق في حزب الشعب برحيل الأغبر .

وضم وفد الجبهة كلاً من الرفيق عبد العزيز قديح ” أبو يامن ” عضو المكتب السياسي للجبهة والرفيقين عاطف السويركي ومنذر الشيخ أعضاء اللجنة المركزية، والرفاق همام أبو مور وحمودة الطوس ومحمد المناصرة وأيمن زويد .

وقالت الجبهة في بيان صحفي صادر عن لجنة الثقافة والإعلام عقب زيارة بيت العزاء ، أن المناضل الأغبر كانت حياته سلسلة متصلة من العمل الجاد والالتزام المطلق بما يحقق أهداف شعبنا الفلسطيني ، حيث قضى سنوات عمره الطوال مناضلاً من أجل قضية الشعب الفلسطيني وأهدافه الوطنية الثابتة، ودفاعاً عن الحقوق النقابية والطبقة العاملة  .

كما أشادت الجبهة بالدور الوطني البارز للراحل الأغبر في مقاومته للاحتلال ، منذ التحقوا بصفوف الحزب الشيوعي الفلسطيني ( لاحقاً حزب الشعب الفلسطيني ً ) في أوائل الخمسينات .

وفي ختام بيانها تقدمت جبهة النضال الشعبي من عائلة الأغبر بأحر التعازي والمواساة برحيل المناضل أبو سامي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً