كتلة نضال الطلبة في الخليل : تعقد اجتماعا موسعا لكادرها في المحافظة

shello
shello 2010/12/19
Updated 2010/12/19 at 3:34 مساءً

الخليل / دعت كتلة نضال الطلبة في جامعة القدس المفتوحة- منطقة دورا التعليمية  إلى ضرورة العمل من أجل اعتماد مبدأ التكافل الاجتماعي وذلك من خلال تشكيل صندوق الطالب المحتاج  وتقديم خدماته للطلبه اعتماداً على معايير موحدة، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مقر الجبهة في مدينة دورا يوم أمس، بحضور مسؤول المنظمة الطلابية في الجنوب علاء الزهور والهيئة الإدارية لكتلة نضال الطلبة في جامعة القدس المفتوحة منطقة دورا التعليمية  .

 

وأكد المجتمعون على ضرورة تحقيق المصالح المباشرة لجمهور الطلبة عبر العمل من اجل تخفيض الأقساط الجامعية وصولاً لتحقيق شعار مجانية التعليم .

وأشار مسؤول المنظمة الطلابية في الجنوب  علاء الزهور بضرورة العمل من اجل خلق الشخصية الواعية للطلبة وتعزيز مساهماتها في المجتمع ، وترسيخ قيم وروح العمل الجماعي داخل نفوس الطلبة .

 

ومن ناحية أخرى استعرض المجتمعون الأوضاع الداخلية لكتلة نضال الطلبة بشكل عام  وفي محافظة الخليل بشكل خاص حيث ركز المجتمعون على ضرورة استمرارية كتلة نضال الطلبة بالمشاركة بالفعاليات والاستمرار في عقد  الاجتماعات للهيئات الإدارية في المحافظة  من اجل الرقي بالحركة الطلابية  وأهدافها  وتم وضع خطة عمل للفصل القادم ، كما تدارس المجتمعون  العديد من القضايا الطلابية  الهامة التي تواجه الطلبة  وفي مقدمتها  المساعدات الطلابية والقروض  والرسوم الإضافية على التسجيل  مؤكدين على ضرورة معالجة جميع هذه القضايا بأسرع وقت ممكن حتى يتسنى لجميع الطلبة من الالتحاق بالفصل الدراسي القادم .

 

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي تقوم بها كتلة نضال الطلبة في إقليم الجنوب ( الخليل وبيت لحم ) من أجل الاستمرارية في النضال والعطاء وصولاً لتحقيق جميع الأهداف المرجوة في خدمة جماهير الطلبة.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً