في إطار سلسلة الزيارات والتواصل الاجتماعي وفد من جبهة النضال الشعبي برفح يزور ديوان عائلة قشطة

2010/12/20
Updated 2010/12/20 at 2:13 مساءً

رفح / في إطار سلسلة الزيارات والتواصل الاجتماعي الذي تنظمها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة رفح , زار وفداً قيادياً من الجبهة تقدمه الرفيق أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة, إلي ديوان عائلة قشطة برفح, حيث كان في استقبالهم في ديوان آل قشطة عدد من كبار ووجهاء العائلة .

 دعا الرفيق أنور جمعة ” أبو رشاد ” عضو اللجنة المركزية للجبهة خلال كلمته في ديوان عائلة قشطة إلي توحيد الجهود وحشد الطاقات والإمكانيات  لمواجهة الاحتلال وسياساته العدوانية , مؤكداً على أن الاحتلال لن يفلح في كسر إرادة شعبنا والنيل من صموده بل سيزداد شعبنا عزماً وإصراراً على مواصلة نضاله ومقاومته حتى استرداد كامل حقوقه الوطنية .

 واستنكر الرفيق جمعة القصف الإسرائيلي التي نفذته طائرات الاحتلال اليوم في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة والتي راح ضحيته خمسة من أبناء شعبنا , وأضاف أن الاحتلال يستغل حالة الانقسام الفلسطيني الداخلي ليستفرد بشعبنا الفلسطيني في شطري الوطن من خلال شن حرب شاملة على أبناء شعبنا الفلسطيني .

 وأكد الرفيق جمعة أن جرائم الاحتلال لن تثني شعبنا على مواصلة نضاله وحقه في مقاومة الاحتلال حتى تحقيق أهدافه في العودة والحرية وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها الشريف .

 

وبدوره أكد الرفيق همام أبو مور سكرتير الجبهة بمحافظة رفح أن الشعب الفلسطيني أحوج ما يكون هذه الأيام إلي توحيد صفوفه وطي الصفحة السوداء في تاريخ نضال شعبنا واستعادة وحدته الوطنية ونبذ الفرقة وإنهاء حالة الانقسام الداخلي المرير الذي ألحق أضراراً فادحة بالقضية الوطنية والمشروع الوطني برمته .

 ومن جانبه رحب الأستاذ حميدان قشطة أحد وجهاء عائلة قشطة بوفد الجبهة , مشيداً بالدور الوطني لجبهة النضال ونضالها بجانبه فصائل العمل الوطني وتبنيها للقضايا الاجتماعية والنضال من أجلها , مؤكداً على استعداد أبناء العائلة للمشاركة والتواصل مع الجبهة بما فيه خدمة لأبناء شعبنا .

 هذا وقد وجدت زيارة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الترحاب الشديد من عائلة قشطة الذي أكدوا ثقتهم بالجبهة , وفي ختام الزيارة قدم الوفد شهادة تقديرا لعائلة قشطة  .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً