جبهة النضال: تشارك فصائل العمل الوطني في زياراتها الميدانية للحجاج بمدينة رفح

shello
shello 2010/12/21
Updated 2010/12/21 at 1:42 مساءً

 

رفح / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ممثله بالرفيق همام أبو مور سكرتير الجبهة برفح والمسئول الإعلامي لهيئة العمل الوطني , والرفيق محمد العرجا عضو قيادة فرع رفح مع هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم , زياراتها إلي عدد من حجاج بيت الله الحرام من محافظة رفح التي استغرقت ثلاثة أسابيع لتهنئتهم بسلامة العودة من الديار الحجازية , حيث قدم وفد الهيئة دروع تذكارية للحجاج لمناسبة أدائهم مناسك الحج .

 وقال الرفيق همام أبو مور ممثل الجبهة والمسئول الإعلامي لهيئة العمل الوطني بمحافظة رفح  في بيان صحفي صادر عن اللجنة الإعلامية ” أن هذه الزيارات تأتي في إطار سلسلة الزيارات الميدانية التي تنظمها هيئة العمل الوطني بمحافظة رفح للتواصل إجتماعياً مع كافة فئات وشرائح أبناء الشعب الفلسطيني ” .

وأضاف الرفيق أبو مور أن هذه الزيارات تهدف لتعزيز وتكريس قيم التسامح في المجتمع الفلسطيني ولتجسيد الوحدة وزيادة التكافل والتواصل وخلق المحبة والمودة بين أبناء شعبنا الفلسطيني .

هذا وقد وجدت الزيارة الترحيب الشديد من الحجاج وذويهم الذين عبروا عن سعادتهم من هذه الزيارات , حيث أشادوا بدور فصائل العمل الوطني في خدمة قضايا شعبنا الفلسطيني .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً