شباب النضال بقلقيلية يناقش قضايا الشباب ويؤكد أهمية تعزيز دور الشباب سياسيا ومجتمعيا

shello
shello 2011/02/01
Updated 2011/02/01 at 3:34 مساءً

 

قلقيلية : عقدت الهيئة الإدارية لاتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة قلقيلية اجتماعا لها في مكتب الجبهة في المدينة بحضور محمد عدوان عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتير وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد بقلقيلية .

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة قضايا الشباب بشكل عام وأوضاع الاتحاد وخطة عمله للمرحلة المقبلة ، وأكد عدوان خلال الاجتماع على أهمية تعزيز دور الشباب الفلسطيني سياسيا واجتماعيا معربا عن اعتزازه بالمكانة التي يحظى بها الشباب في جبهة النضال ومنظماتها الشعبية والجماهيرية.

 

داعيا الشباب إلى المشاركة الواسعة بالفعاليات الوطنية والانخراط في العمل التطوعي وإبراز دورهم في عملية التنمية الديمقراطية والمجتمعية وإشراك الشباب في الانتخابات العامة والانتخابات المحلية ، مطالبا المؤسسات الشبابية إلى تكاتف جهودها لتطوير الأداء الشبابي والنهوض بواقعهم وبما يخدم أوضاعنا الفلسطينية وقضيتنا الوطنية .

ودعا اتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة قلقيلية إلى تحديد موعد لإجراء الانتخابات المحلية ، مطالبا كافة القوى والفصائل والمنظمات للمشاركة في الانتخابات وإعطاء دور متميز لأوسع مشاركة شبابية في العملية الانتخابية كسبيل لإنجاح مسيرة الديمقراطية ، وللحفاظ على النظام السياسي الفلسطيني ، مطالباً بضرورة تقديم كل التسهيلات اللازمة إلى لجنة الانتخابات المركزية لتسهيل عملها وتخيف العبء الكبير الملقى عليها .

مؤكدا على أنها أثبت النزاهة والمصداقية العالية في إدارة العملية الانتخابية .مشددا على إن نجاح هذه العملية الانتخابية سيعزز الخيار الديمقراطي بالمجتمع الفلسطيني، ويؤدي إلى التنمية السياسية ، لتطوير وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة  .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً