شباب النضال وشبيبة فدا برفح : يؤكدان على أهمية تفعيل دور الأطر الشبابية

2011/02/20
Updated 2011/02/20 at 9:28 صباحًا

رفح / أكد اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني واتحاد شباب الاستقلال الإطار الشبابي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني ” فـدا ” أن ظاهرة الأنفاق باتت تشكل خطراً جدياً على قطاع الشباب بما تحصده يومياً من أرواح  كما شكلت ظاهرة عمالة الأطفال واستغلالهم للعمل في الأنفاق أمر في غاية الخطورة وما يمثله ذلك من انتهاك صارخ لحقوق الإنسان و استغلال سيئ للأوضاع الاقتصادية الصعبة و ارتفاع معدلات الفقر و البطالة لدى المواطنين في المجتمع الفلسطيني .

 

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك بين اتحاد شباب النضال وشبيبة فدا مساء أمس،بمقر اتحاد شباب النضال في محافظة رفح أكدوا خلاله على أهمية التعاون والتواصل والتنسيق والعمل المشترك بما يخدم أهداف شعبنا وتحقيق المطالب الشبابية .

 

وأكد محمد العرجا مسئول اتحاد شباب النضال الفلسطيني برفح على أهمية تفعيل دور الأطر الشبابية باعتبارها المرجعية للحركة الشبابية .

 مطالباً بأهمية استمرار النضال من أجل تحقيق المطالب الشبابية في شتى المجالات ووضع برنامج استراتيجي يقوم على توزيع الأدوار فيما بينها وتلبية مطالب الشباب المشروعة التي من شأنها أن تعزز وتطور الأداء الشبابي وتحقق تقدماً ملموساً على صعيد المسيرة الشبابية في المجتمع الفلسطيني .

 

ومن جانبه أكد حمزة عبد الرازق مسئول اتحاد شباب الاستقلال برفح على أن إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية ضرورة وطنية ملحة لمواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني ولحماية المشروع الوطني ومواجهة سياسات الاحتلال العدوانية ضد شعبنا .

 

داعياً إلي تغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني عن المصالح الحزبية الضيقة واحترام الحريات العامة في المجتمع الفلسطيني .

 هذا واتفق المجتمعون على التنسيق المستمر فيما بينها , وتكثيف الجهود المشتركة من أجل تحقيق المطالب الشبابية والنقابية .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً