المنظمة الطلابية: تعقد اجتماعا موسعا لكادرها الطلابي في جامعات غزة

2011/02/24
Updated 2011/02/24 at 7:36 صباحًا

 

غزة : عقدت المنظمة الطلابية في جامعات جنوب قطاع غزة اجتماعا موسعا لكادرها الطلابي و قد ضم الاجتماع الهيئات القيادية في جامعات و كليات جنوب قطاع غزة .

و أكد ا منذر الشيخ مسؤول المنظمة الطلابية أهمية العمل الطلابي و دوره البارز في خدمة القضية الوطنية و المشروع الوطني ككل .

و أشاد بدور كتلة نضال الطلبة المميز و الفعال في الجامعات و طالب بمزيد من الجهد لتفعيل دور هيئاتنا الطلابية من خلال الدورات التي تقيمها الكتلة لكادرها الطلابي في جامعات قطاع غزة .

و أشاد الرفيق محمود غانم أمين سر الكتلة على دور الكتلة الفاعل في سكرتاريا الأطر الطلابية و سعيها الجاد لعقد الانتخابات في الجامعات وفق مبدأ التمثيل النسبي الكامل .

و خلال الاجتماع شارك المجتمعون بحوارات و مداخلات و أكد الجميع على أهمية عقد اللقاءات الدورية و النشاطات المستمرة التي تعزز دور الكتلة .

مؤكدين  على ضرورة العمل المشترك مع جميع الهيئات في الكتلة و الكتل الطلابية الأخرى و ضرورة الإسراع في عقد دورات تدريبية للكادر الطلابي على مستوى المحافظات .

و في نهاية الاجتماع أكد الجميع على دعم الموقف الفلسطيني في مواجهة التعنت الاسرائيلى و أشاد بدور القيادة الفلسطينية الصلب .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً