أبو فراس يحيى الديمقراطية بانطلاقتها ويدعو للعمل بروح وطنية لمواجهة التحديات

2011/02/25
Updated 2011/02/25 at 4:43 مساءً

سوريا: أكد أبو فراس عضو قيادة الساحة السورية للجبهة ،أن الموقف الوطني الشجاع الذي اتخذته القيادة الفلسطينية يؤكد حرصها على الحقوق الوطنية المشروعة والعادلة لشعبنا، وان الضغوطات التي تتعرض لها تتطلب العمل على إعادة الوحدة وإنهاء الانقسام.

وأضاف أبو فراس بكلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية خلال الاحتفالات التي إقامتها الجبهة الديمقراطية في مخيم دنون لمناسبة الذكرى الثانية والأربعون لانطلاقتها إن حكومة الاحتلال تسعى جاهدة لفرض الوقائع على الأرض وتهويد مدينة القدس والاستمرار بسياساتها العنصرية المتطرفة .

ومنوها أن استخدام الإدارة الأمريكية للفيتو ضد قرار إدانة الاستيطان لم يكن غريبا ، فهذه الإدارة منحازة لحكومة الاحتلال ، وان رعايتها للعملية السلمية قد انتهت مطالبا بدور أوروبي اكبر لكسر هذا الاحتكار الأميركي الذي دل على الانحياز والتحدي للمجتمع الدولي لحماية إسرائيل .

وجدد أبو فراس أهمية إنهاء الانقسام والعمل بالروح الوطنية المسؤولة لمواجهة تحديات المرحلة ، مؤكدا على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي  الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وتقدم بالتحية إلى الرفاق في الجبهة الديمقراطية بذكرى الانطلاقة مؤكدا على مواقفهم الوطنية والوحدوية ضمن منظمة التحرير الفلسطينية .

هذا وشارك بالاحتفال  العديد من كوادر وأعضاء الجبهة وعدد من قيادة الساحة السورية، وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية , والأحزاب السورية ،و ألقى الحزب السوري كلمة حيا فيها الجبهة الديمقراطية بانطلاقتها الثانية والأربعون، وحيا الشعب الفلسطيني .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً