شباب النضال يعقد اجتماعاً لقيادته ويناقش أخر المستجدات السياسية والداخلية

shello
shello 2011/03/05
Updated 2011/03/05 at 6:26 صباحًا

غزة : عقد المكتب التنفيذي لاتحاد شباب النضال الفلسطيني بقطاع غزة اجتماعا في مقر العمل النقابي والجماهيري بمدينة غزة ، بحضور عاطف السويركي سكرتير لجنة العمل النقابي والجماهيري وجابر الشيخ سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني بقطاع غزة وسكرتيري الاتحاد بالمحافظات ناقش خلاله أخر المستجدات السياسية والأوضاع الشبابية .

ودعا عاطف السويركي إلي إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية للشعب الفلسطيني وتوحيد الجهود والإمكانيات لتفعيل النضال المشترك من أجل رفع الحصار عن شعبنا وفتح المعابر ومواجهة كافة أشكال عدوان ومخططات الاحتلال التي تستهدف كل ما هو فلسطيني وخاصة مدينة القدس التي تتعرض لأخطر الإجراءات الاستيطانية وأبشع الممارسات العنصرية المتطرفة .

وأكد جابر الشيخ على ضرورة الاهتمام والنهوض بواقع الشباب الفلسطيني من خلال العمل على تنمية مهاراتهم و خبراتهم بما يؤهل الشباب للقيام بدورهم المنوط بهم و مساعدتهم لضمان مشاركتهم في دوائر صنع القرار في كافة المجالات و على مختلف المستويات و دعم نضال الشباب و تسخير كافة الإمكانات المتاحة لخدمة قضايا الشباب .

وبدوره أكد محمد العرجا سكرتير الاتحاد بمحافظة رفح على ضرورة متابعة وتصليب دور الاتحاد الريادي الذي جسده في تعزيز الوحدة الشبابية لحماية حقوق الحركة الشبابية ، وأضاف أنه تم وضع خطة عمل من أجل إقامة سلسلة من الفعاليات والنشاطات بالمحافظات تأكيداً على دور الاتحاد المميز في خدمة الشباب الفلسطيني .

ومن جانبه دعا علاء السكني سكرتير الاتحاد بمحافظة غزة إلي الاهتمام بالمطالب الشبابية وتوحيد كل الجهود لمعالجة هموم الشباب والاهتمام في قضاياهم والعمل على توفير الإمكانات المادية لدعم النشاطات والفعاليات الشبابية لمواصلة النضال حتى تحقيق ألأهداف الوطنية وأهداف الشباب الفلسطيني .

هذا وقد تدارس المجتمعون سبل النهوض بأوضاع اتحاد شباب النضال الفلسطيني بقطاع غزة وتنفيذ سلسلة من البرامج التي تخدم قطاع الشباب والتواصل مع الأطر والاتحادات الشبابية لتوحيد الجهود والعمل على معالجة قضايا الشباب .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً