د. مجدلاني يجتمع مع وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

shello
shello 2011/03/10
Updated 2011/03/10 at 12:32 مساءً

رام الله: اجتمع د.احمد مجدلاني وزير العمل مع وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية “USAID” برئاسة كارين اكسل مديرية برنامج التعليم والشباب ود.محمد المبيض مدير مشروع تشغيل الشباب التي تنفيذه مؤسسة الشباب الدولية صباح اليوم بحضور د.حسن الخطيب وكيل الوزارة وناصر قطامي الوكيل المساعد وعدد من مسئولي الوزارة في مقر وزارة العمل.

وأكد الوزير مجدلاني حرص الوزارة على التعاون مع المؤسسة الدولية التي تساهم في تشغيل الشباب والمشاريع التنموية التي من شأنها إن تقدم الدعم والتطوير على المستوى الاقتصادي في فلسطين.

وأشار الوزير إن الاجتماع يأتي لتبادل الخبرات ونقل التجربة الفلسطينية التي نفذتها الحكومة الفلسطينية والوزارة بالعديد من المشاريع التنموية التي تساعد في تشغيل الشباب والأسرة الفقيرة وخاصة تجربة مشروع الأسر الفقيرة وبرنامج صندوق التشغيل.

وتتطرق الوزير إلى المشاريع التي تقوم بها الوزارة من خلال صندوق التشغيل الذي يعتبر من الأذرع التنفيذية للوزارة في تنفيذ مشاريع تشغيلية للمتعطلين عن العمل.

وفي سياق الاجتماع تم عرض تجربتي الصندوق ومشروع دعم الأسر الفقيرة من قبل مسئولي البرنامجين بحيث قدم الوفد عرضا لمشروع تشغيل الشباب الممول من الوكالة الأمريكية واتبع ذلك نقاش حول كيفية التعاون المشترك لا سيما المشروع الذي تنفيذه مؤسسة الشباب الدولية.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً