النضال الشعبي تعقد اجتماعا لقيادتها بجنين وتدعو لتشكيل لجان شعبية لمواجهة اعتداءات المستوطنين

shello
shello 2011/03/13
Updated 2011/03/13 at 10:55 صباحًا

جنين : حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من الهجمات العنصرية التي يقوم بها قطعان المستوطنين في كافة أنحاء الضفة الغربية ، والتي تأتي بقرار سياسي إسرائيلي لتفجير الأوضاع في المنطقة ،  كما أدانت ما صدر عن “مكتب نتنياهو” بتكثيف عمليات البناء بمستوطنات “معالي ادوميم، جوش عتصيون، ارائيل، كريات سيفر” وذلك في خطوة أولى سوف تلحقها خطوات أخرى.

 وأضافت الجبهة خلال اجتماع عقدته لقيادتها في محافظة جنين بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة ، وعبد العزيز نزال عضو اللجنة المركزية للجبهة وقيادة الفرع ، إن عودة حكومة الاحتلال لسياسة تشكيل العصابات المتطرفة من قطعان المستوطنين لترويع الأطفال والنساء والشيوخ والاعتداء على ممتلكات المواطنين يتطلب توفير الحماية الدولية لشعبنا.

ودعا حكم طالب  على تشكيل لجان شعبية من المواطنين لمواجهة اعتداءات قطعان المستوطنين، مؤكداً أن حكومة الاحتلال قد أعطت الضوء الأخضر للعصابات المتطرفة بمهاجمة منازل المواطنين ، وأن تكثيف هذه الهجمات يتطلب من المواطنين اخذ الحيطة والحذر لمواجهتها .

وأوضح طالب حكومة الاحتلال تحاول استغلال عملية ايتمار ، وخداع الرأي العام العالمي في الوقت الذي لم تتضح الجهة التي تقف خلفها غير مستبعدا أن تكون العملية جنائية ومدبرة من قبل حكومة الاحتلال التي بدأت تشعر بمقاطعة دولية ، للخروج من أزمتها ، ومواصلة تنفيذ برنامجها الاستيطاني .

وأشار طالب لضرورة عدم الانسياق وراء الإعلام الإسرائيلي الذي يحاول بث دعاية الكاذبة وصرف أنظار العالم عن جرائم حكومته وقطعان مستوطنيه والقيام بعمليات تنكيل واسعة ضد المواطنين وتحديدا في القرى المحاذية للمستوطنات .

ومن ناحية أخرى ناقشت الجبهة الأوضاع التنظيمية والاستعدادات للانتخابات المحلية ، ووضعت خطة عملها للمرحلة المقبلة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً