بمشاركة شباب النضال الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام تطلق فعالياتها الجماهيرية

shello
shello 2011/03/14
Updated 2011/03/14 at 2:47 مساءً

رام الله : أعلنت الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام، اليوم الاثنين، عن بدء فعاليات جماهيرية غدا الثلاثاء، بالتجمع في الميادين العامة في غزة والضفة، للدعوة من أجل إنهاء الانقسام والاحتلال.

ويشارك اتحاد شباب النضال الفلسطيني بفعالية كبيرة وكثيفة بالحملة الوطنية ، وبالاجتماعات الدورية التي تتم للتنسيق لفعالياتها في مختلف أرجاء الوطن ، وقد مثل الجبهة بالمؤتمر الصحفي للحملة الذي عقد صباح اليوم الرفيق مراد عبد الرحيم عضو اللجنة المركزية للجبهة.

وفي مؤتمر صحفي برام الله، وقال المتحدثون باسم الحملة،إن ‘الفعاليات تبدأ يوم غد الساعة الحادية عشرة صباحا، بتجمع في ميدان المنارة في مدينة رام الله، وبتجمع في ساحة الجندي المجهول في غزة، وهو ينسحب أيضا على كافة المدن، وتواجد الفلسطينيين في الشتات، على أن يتبع هذا التحرك نشاط مماثل في الثلاثين من الشهر الجاري في يوم الأرض’.

وأكدوا أن ‘الاتفاق تم على أن تكون الشعارات المرفوعة هي شعارات الوحدة الوطنية، و’الشعب يريد إنهاء الانقسام والاحتلال’، و’الشعب أساس الشرعية’، وأن العلم الفلسطيني هو وحده ما سيرفع’.

وعن وجود عدة أطر شبابية مختلفة تدعو لإنهاء الانقسام، أشار المتحدثون إلى أن هناك تنسيقا ما بينهم وبين هذه الأطر، لتوحيد الجهود الشبابية في هذا المجال، لافتين إلى أن هذه الأطر تضم شبابا من مختلف الجهات والفعاليات والفصائل.

وشدد المتحدثون على أن إنهاء الانقسام هو بمثابة الحل لكافة القضايا العالقة على الساحة الداخلية الفلسطينية، كالانتخابات وغيرها، وأنه مقدمة لإنهاء الاحتلال.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً