النضال الشعبي ترحب بمبادرة الرئيس وإعلانه للذهاب لغزة لإنهاء الانقسام

shello
shello 2011/03/16
Updated 2011/03/16 at 2:18 مساءً

 

رام الله : رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمبادرة الرئيس  محمود عباس أبو مازن التي أطلقها صباح اليوم خلال انعقاد المجلس الوطني ” و إعلانه عن استعداده للذهاب إلى قطاع غزة ‘غدا’ لإنهاء الانقسام، ودعوة  إسماعيل هنية لإجراء ترتيبات زيارته إلى القطاع واستقباله في معبر بيت حانون بالتنسيق مع فصائل العمل الوطني والفعاليات الشعبية، خلال الأيام القليلة القادمة” .

وقال عوني أبو غوش الناطق الرسمي للجبهة إن ما أعلنه الرئيس دليلا على الجدية الحقيقية والانتماء الوطني للمشروع الوطني الفلسطيني ، وردا على كافة المزايدات  وخطوة فعلية نحو إنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الوطنية .

وأوضح أبو غوش إن ذلك يعتبر استجابة للتحركات الشبابية التي انطلقت في مختلف أرجاء الوطن ، وحرصا من الأخ الرئيس على الوحدة الوطنية المفتاح الرئيسي لمواجهة مخططات الاحتلال .

وأوضح أبو غوش إن ذلك لا يمثل بالمطلق مناورة سياسية أو شعارات إعلامية بل رغبة حقيقة لدى القيادة الفلسطينية والأخ الرئيس على إنهاء حالة الانقسام المدمر .

 

ودعا أبو غوش حماس إلى الابتعاد عن سياسية المناورة والاستجابة لمبادرة الرئيس ولتحركات الرأي العام الفلسطيني، والعمل معا من اجل فلسطين وما يتعرض له أبناء شعبنا وقضيتنا الوطنية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً