بحضور النضال الشعبي : القوى الوطنية في طوباس تثمن تحركات انهاء الانقسام

shello
shello 2011/03/18
Updated 2011/03/18 at 5:36 مساءً

طوباس: ثمنت القوى الوطنية التقدمية والثورية في محافظة طوباس المشاركة الجماهيرية الفاعلة في تحركات يوم الخامس عشر من آذار ، جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني الذي عقدته هذه القوى في محافظة طوباس حيث ضم الاجتماع كل من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين و جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا و الجبهة العربية الفلسطينية و جبهة التحرير الفلسطينية .

و أكدت القوى المجتمعة على موقفها الداعم لكافة التحركات الشبابية الداعية إلى إنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الوطنية بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن التناقض الرئيس هو مع الاحتلال و كافة سياساته الاستيطانية داعين إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الحزبية و الفئوية الضيقة .

واستنكرت القوى في محافظة طوباس ما أقدمت عليه حكومة حماس في قطاع غزة من قمع للمتظاهرين و إحراق لخيام المعتصمين و الاعتداء على الشباب الفلسطيني الذي خرج ليعلن أن الشعب واحد و الوطن واحد … و الانقسام مدمر والاحتلال إلى زوال .

كما وجهت القوى التحية إلى الشباب الذين تحرروا من قيود الأفاق الضيقة والعصبية التنظيمية مجردين من متطلبات الامتيازات العنصرية الذين حملوا عبء مبادرة الوفاق لأجل تجميع الأشلاء المقطعة والعودة إلى المعنى الاسمي أن فلسطين اكبر من الجميع وستبقى مرفوعة الهامه في وجه غطرسة الاحتلال ومستوطنيه.
Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً