النضال الشعبي: تدين العدوان وتدعو لإنهاء الانقسام ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال

shello
shello 2011/03/22
Updated 2011/03/22 at 3:43 مساءً

غزة / أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  اليوم ، جرائم العدوان الإسرائيلي المتواصلة التي تستهدف المدنيين وممتلكاتهم في قطاع غزة .

 وقالت أن هذا العدوان يأتي في سياق الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على كل ما هو فلسطيني والتي تهدف إلي إرباك الوضع الفلسطيني واستنزاف قوى شعبنا وطاقاته.

وطالبت الجبهة في بيان صحفي المجتمع الدولي كافة المؤسسات الدولية والحقوقية التعامل الجدي مع هكذا اعتداءات وحشية بحق أبناء شعبنا وإدراجها في أجندة الجرائم الدولية التي يعاقب عليها القانون الدولي .

وطالبت الجبهة كافة القوى بالحرص على تجنيب شعبنا مخاطر وويلات العدوان دون خلق الذرائع والحجج لتلك الاعتداءات الوحشية.

 وناشدت الجميع الحرص على أجندة المقاومة وعدم حرفها في خدمة أجندات فئوية ستنعكس بالسلب على الجهد الوطني العام باتجاه تحقيق الوحدة ومجابهة المخططات العدوانية التي تستهدف شعبنا وقضيته الوطنية.

وأكدت الجبهة على ضرورة التعامل الجدي مع نبض الشارع الذي يدعو لإنهاء الانقسام والابتعاد عن المحاولات البائسة لتجيره واحتوائه.

 مطالبة حماية ورعاية هذا التحرك الشبابي وليس قمعه وإرهابه ، داعية كافه القوي لتحمل مسئوليتها الوطنية والتعامل بشكل جدي مع مبادرة الرئيس أبو مازن وتوفير مناخات ملائمة لتجسيدها فعليا وصولا لإنهاء الانقسام وطي هذه الصفحة السوداء من تاريخ شعبنا الفلسطيني .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً