النضال وفدا والعربية الفلسطينية تعقد اجتماعا في سلفيت وتبحث ملف الانتخابات المحلية

shello
shello 2011/03/29
Updated 2011/03/29 at 1:33 مساءً

سلفيت/ عقدت ثلاثة فصائل فلسطينية اجتماعاً لها في مكتب جبهة النضال بسلفيت وبحثت ملف الانتخابات والاستعدادات لها في إطار التحضيرات للانتخابات البلدية والمحلية، وحرصا منها على تشكيل أوسع ائتلاف وطني لخوض الانتخابات. 

 وشارك بالاجتماع كل من الجبهة العربية الفلسطينية و حزب فدا  و جبهة النضال  الشعبي الفلسطيني وبحث الاجتماع انتخابات المجالس المحلية القادمة، والاستعدادات والتحضيرات الجارية، بين مختلف قوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية،وتبادلت الأطراف المشاركة في الاجتماع وجهات النظر ومناقشة مختلف القضايا ذات الصلة.
مؤكدين على ضرورة تشكيل أوسع ائتلاف وطني من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية و المؤسسات والقوى المجتمعية لإنجاح العملية الانتخابية بجو من الديمقراطية والنزاهة.
وأوضح الاجتماع أن خوض تجربة الانتخابات المحلية ضمن تحالف وطني يعزز من الوحدة الوطنية لفصائل المنظمة ،وخصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وجملة التحديات التي يتعرض لها .

وأكد احمد عرام  أمين سر الجبهة بالمحافظة أن هذه اللقاءات بين الفصائل و المؤسسات و الشرائح المجتمعية تعكس مدى حرص الفصائل على الوحدة الوطنية بين أبناء شعبنا .
وأكدت الفصائل على تعزيز دور الانتخابات في المؤسسات والاتحادات وأهمية المشاركة في الانتخابات من قبل مختلف الأحزاب والقوى وضمان أوسع مشاركة للمواطنين في هذه الانتخابات تعزيز لالتفاف جماهير شعبنا حول المشروع الوطني وحول العملية الديمقراطية .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً