بمباراة ودية بكرة القدم: شباب النضال يقسو على دورا القرع بأربعة أهداف

shello
shello 2011/04/10
Updated 2011/04/10 at 1:47 مساءً

 رام الله / فاز فريق اتحاد شباب النضال الفلسطيني لكرة القدم على فريق دورا القرع بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب البيرة الجديدة.

بدأ فريق شباب النضال مهاجما منذ البداية أسفرت هذه الهجمات على تسديدات وتوغلات نحو المرمى لكن الحظ لم يحالف فريق النضال في تسجيل الهدف الأول مبكرا سرعان ما تقدم اللاعب ياسر ملحم بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيساره ليسكنها في الشباك معلنا الهدف الأول في المباراة .
وتوالت هجمات شباب النضال على مرمى دورا واثر توغل اللاعب حسنين رمانة داخل منطقة الجزاء تلقى عرقلة من المدافعين ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها بإتقان اللاعب عماد حماد أسفر عن الهدف الثاني في اللقاء ، وبعدها هاجم فريق نادي دورا وسدد كرات عديدة منها اثنتان خطيرتان تصدى لها حارس المرمى إياد الكرزون وتوغل مهاجم دورا في منطقة الجزاء ليلعب الكرة فتزحلق لاعب الشباب داخل المنطقة لتلمس الكرة يده ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها الحارس إياد الكرزون بأصابعه لتبتعد عن المرمى بقليل لركلة ركنية .

حاول فريق دورا مرات ومرات واثر خطأ دفاعي وصلت الكرة لمهاجم دورا ليسدد الكرة بقوة لتسكن شباك حارس النضال إياد الكرزون معلنا هدف تقليص الفارق لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
وهذا قد بدأ الشوط الثاني الذي أجرى المدرب الشاب بعض التعديلات على فريق شباب النضال وقوى لديهم الروح المعنوية وكان بداية الشوط الثاني يسوده الهدوء في فترته الأولى وتحصل لاعب دورا على خطأ خارج منطقة الجزاء سددها اللاعب بقوة كاد أن يتصدى لها الحارس محاولته باءت بالفشل .
حكم المباراة : نضال أبو حمد وساعده قاسم محمد ويوسف إبراهيم

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً