غزة: شباب النضال يدعو أبناء شعبنا للتبرع بالدم لجرحى الاعتداءات الإسرائيلية

shello
shello 2011/04/11
Updated 2011/04/11 at 4:23 مساءً

غزة / دعا اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة أبناء شعبنا إلى التوجه لمستشفيات القطاع للتبرع بالدم، وذلك لإغاثة المصابين وجرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبنا ء شعبنا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، بحضور سكرتير الاتحاد جابر الشيخ سكرتير الاتحاد في قطاع غزة، والذي عقد بمكتب العمل النقابي بغزة.


وأشار الشيخ أن الدعوة للتبرع بالدم تأتي دعما للجرحى والمصابين لتغطية حاجتهم جراء التصعيد الإسرائيلي على كافة محافظات غزة، مستنكرا العدوان المتواصل على غزة، مطالبا المؤسسات الدولية فضح جرائم الاحتلال التي تستهدف النساء والأطفال وسيارات الإسعاف والأطقم الطبية والصحفية أيضا.

وأكد الشيخ أن الرد على هذه الجرائم بالشروع فورا بتعزيز الجبهة الداخلية عن طريق إنهاء ملف الانقسام وانجاز المصالحة الوطنية وتهيئة الأجواء المناسبة لزيارة الرئيس أبو مازن إلى غزة لتشكيل حكومة إنقاذ وطني تعمل على التحضير والأعداد لانتخابات رئاسية وتشريعية .

من جانبه أكد محمد العرجا المسئول الإعلامي للاتحاد بقطاع غزة أهمية وقوف كافة قوى شعبنا الفلسطيني صفا واحدا وتسخير كل الجهود الوطنية خاصة في تلك الظروف الصعبة .

 مؤكدا على ضرورة إنهاء حالة الانقسام والتوحد في ظل الهجمة الشرسة على أبناء شعبنا الفلسطيني، داعيا أبناء شعبنا للتبرع بالدم لإنقاذ جرحى العدوان ،وقال العرجا أن أطقم الاتحاد في كافة الفروع بالقطاع ستبقى دائما في حالة الاستعداد الكامل لتقديم دمائهم لجماهير شعبنا  .

من ناحية أخرى توقف الاتحاد خلال اجتماعه أمام أوضاعه الداخلية .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً