نضال الطلبة تخوض معركة انتخابات مجلس طلبة البوليتكنك اليوم ضمن تحالف بولتكتنك للجميع

shello
shello 2011/04/20
Updated 2011/04/20 at 9:13 صباحًا

الخليل/ تخوض كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم وضمن تحالف ” بولتكتنك للجميع ” الذي يضم النضال الشعبي والجبهة الشعبية وحزب الشعب وفدا ، انتخابات مجلس طلبة الجامعة ، و تتنافس في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل , اليوم 3 كتل طلابية , هي كتلة “شهداء الأقصى ” التابعة لحركة فتح , و” بوليتكنك للجميع ” , و تجمع المبادرة الطلابي ” .

ومن جانبه قال شادي العطاونة سكرتير المنظمة الطلابية في  إقليم الجنوب ، أن الكتلة مع أوسع تحالف طلابي لخدمة قضايا وهموم الطلبة .

وأضاف العطاونة إن الكتلة كانت ولا زالت تبحث عن مصلحة الطالب أولاً بعيدا عن أية مصالح فئوية ضيقة ، مشيرا إلى الاستعدادات الحقيقة التي بذلتها للتوصل لتحالف ” بولتكتنك للجميع” .

ومن جهته قال عميد شؤون الطلبة في بوليتكنك فلسطين خليل عمرو , أمس , أن الدعاية الانتخابية التي نظمت في حرم الجامعة بواد الحرية جنوب المدينة , جرت بهدوء ودون تسجيل أية مشكلات , وتركزت حول مواقف الكتل المتنافسة في قضايا متنوعة سياسية ونقابية حيث برز بشكل واضح إجماع بين الكتل المتنافسة على ضرورة توفير مساعدات للطلبة المحتاجين بما في ذلك من خلال تشكيل صندوق للإقراض يساهم في دعم الرسوم الجامعية للطلبة.

 وأشارت مصادر شؤون الطلبة في الجامعة إلى أن عملية التصويت التي ستنظم اليوم ستتوزع على 9 صناديق اقتراع , من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة والنصف بعد الظهر , لافتة إلى أن عدد الطلبة أصحاب حق الاقتراع يبلغ 4635 طالبا وطالبة , فيما تتنافس الكتل الثلاث للحصول على اكبر عدد من مقاعد مؤتمر المجلس البالغة 31 مقعدا .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً