لبنان : النضال الشعبي تزور رئيس التجمع الشعبي العكاري

shello
shello 2011/06/19
Updated 2011/06/19 at 8:29 مساءً

لبنان: قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الساحة اللبنانية ،  ضم عضو اللجنة المركزية للجبهة أبو جورج وأمين سر فرع الشمال جورج عبد الرحيم ومدير جمعية الجهد الاجتماعية شحادة الخطيب وأمين سر منطقة البارد عادل الشريف  بزيارة إلى رئيس التجمع الشعبي العكاري النائب السابق وجيه البعريني، و قدم الوفد التهاني  باسم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور احمد مجدلاني  وأعضاء المكتب السياسي  واللجنة المركزية  بمناسبة تشكيل الحكومة اللبنانية  الجديدة .

وأكد الوفد على أن “على الحكومة اللبنانية الجديدة أن تأخذ في الاعتبار مطالب الفلسطينيين في لبنان، في كل ما يتصل بحقوقهم المدنية، واحترام إنسانيتهم وتضحيتهم”،  وان تعمل مع الانروا  بالإسراع   في  أعادة أعمار مخيم نهر البارد.

 وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والتطورات العامة على الساحة الفلسطينية في أعقاب توقيع اتفاقية المصالحة ، ووضعه الوفد في أجواء هذه المصالحة، والخطوات التي ستتبعها. كما استهجن الوفد الموقف الذي أطلقه مفتي الجمهورية بالنسبة للفلسطينيين.  

هذا وأكد البعريني على ضرورة  إنجاح المصالحة الفلسطينية من اجل خدمة القضية الفلسطينية وعدم السماح للعدو الصهيوني بإفشال المصالحة كما انه يجب أخد العبر من الثورات العربية القائمة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً