خلال اجتماع في بيت عور التحتا مجدلاني يؤكد حرص الوزارة على دعم مراكز التدريب المهني

shello
shello 2011/07/10
Updated 2011/07/10 at 8:26 صباحًا

رام الله / أكد الدكتور احمد مجدلاني وزير العمل حرص الوزارة على توفير كافة متطلبات مراكز التدريب المهني التابعة للوزارة مشيرا خلال الاجتماع الذي عقده امس ( السبت) في مقر مجلس قروي بيت عور التحتا إلى تفهمه لاحتياجات ومطالب مركز محمود احمد عثمان للتدريب المهني وبخاصة توفير مواد التدريب اللازمة لتنظيم الدورات التدريبية, معبرا عن استعداده لمتابعة القضية مع الجهات المسؤولة في الحكومة وبخاصة وزارة المالية.

وحضر الاجتماع بالاضافة الى رئيس المجلس القروي ناجي عارف سليمان واعضاء المجلس ممثلون عن عائلة ممولي المركز, ومحمود نجوم مدير عام التدريب والتشغيل بوزارة العمل وممثلون عن المجالس القروية في المنطقة والفعاليات الشعبية والمحلية.

ورحب رئيس المجلس سليمان: «بالوزير الضيف مشيدا بدوره في دعم مراكز التدريب المنهي وبخاصة مركز محمود عثمان مشددا على اهمية الاسراع في توفير مستلزمات المركز وبخاصة المواد الخام وحل بعض القضايا الخاصة بالمركز والتي بحاجة الى حلول سعيا وراء شروع ادارة المركز في البدء بالتحضير للعام الدراسي المقبل وكذلك استكمال الدورات التي اجلت بعضها لعدم توفر هذه المواد والادوات .

وفي نهاية الاجتماع اتفق المشاركون على تشكيل لجنة من المجالس القروية في المنطقة لمتابعة مشاكل وهموم المركز مع الوزارة وادارة المركز.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً