اتحاد شباب النضال يفتتح مخيم طلائع الغد الأول بطولكرم

shello
shello 2011/07/17
Updated 2011/07/17 at 9:46 صباحًا

 طولكرم / افتتح اتحاد شباب النضال الفلسطيني في محافظة طولكرم مخيمه الصيفي الأول بمحافظة طولكرم ( مخيم طلائع الغد ) بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ، ويستمر المخيم لمدة 10 أيام.

و افتتح المخيم في مدرسة طه حسين بمدينة طولكرم بمشاركة 80 مشاركاَ من الجنسين ، ويشتمل المخيم على الزوايا الفنية والرياضية والتثقيف الصحي والبيئي والتثقيف الوطني والكتابة الإبداعية , إلى جانب الترفيه والألعاب ، وقد بدأت الزوايا بقيادة المنشطين والورش التخصصية .

 وأكدت شروق زهرة سكرتيرة اتحاد شباب النضال الفلسطيني بطولكرم أهمية تنظيم المخيمات والنوادي الصيفية خلال العطلة المدرسية وأهمية استغلالها بما يخدم تطوير قدرات ومهارات المشاركين فيها وتكثيف برامج التوعية والتثقيف لبناء وتعزيز شخصية كل مشارك في المخيم .

 مضيفة أن اتحاد شباب النضال يولي أهمية خاصة للشباب والطلائع والأطفال وان المخيم سيتواصل ضمن خطة عمل محددة ترتكز على برنامج شامل تم إعداده بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ، حيث تم تدريب عدد من كوادر الاتحاد للإشراف على المخيم .

من جانبه عبر عماد زيتاوي ، أمين سر الاتحاد ومدير المخيم عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الوطنية للمخيمات ووزارة الرياضة والشباب في رعاية المخيمات والإشراف عليها ، حيث شكلت المخيمات هذا العام نقلة نوعية على كافة الأصعدة وعززت المشاركة والتفاعل بين مختلف النوادي والمؤسسات الشبابية .

 داعيا إلى أهمية إنجاح هذه المخيمات وإشراك ذوي الاحتياجات الخاصة فيها أسوة بغيرهم من الشباب والطلائع ، موجهاَ شكره وتقديره لكافة لمؤسسات التي ساهمت في إنجاح ودعم إطلاق عمل المخيم – مخيم طلائع الغد الأول – في محافظة طولكرم والذي يتزامن إطلاقه مع الذكرى الرابعة والأربعون لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والذكرى الثانية لرحيل قائدها ورمزها المؤسس د. سمير غوشة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً