شباب النضال يوزع طردواً غذائية على الأسر المحتاجة والأيتام في سلفيت

2011/08/17
Updated 2011/08/17 at 1:35 مساءً

سلفيت/ وزع اتحاد شباب النضال  الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، طروداً غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في سلفيت، وذلك من خلال دعم وتمويل من مؤسسة صندوق الإغاثة الدولي-عرفان كندا- حيث قدم 70  طرداً غدائياً ، وذلك بحضور ممثلي صندوق الإغاثة الدولي وكادر اتحاد شباب النضال في المحافظة.

وقالت حفصة زهد ممثلة صندوق الإغاثة الدولي في سلفيت إن المؤسسة مستمرة في العمل الإنساني الذي هو ضمن خطتها الإستراتيجية للمشاريع المؤسسة التي تنفذها في المحافظة.

ودعت  زهد جميع المؤسسات إلى تقديم المساعدات التي تسهم في إغاثة الأسر المحتاجة والأيتام لتمكينها من مواجه متطلبات الحياة.

ومن جهة أخرى  تقدمت الأسر المستفيدة بالشكر للداعمين وأعربت عن سعادتها بهذه المساعدة في التخفيف عن كاهلهم الكثير من الاحتياجات الرمضانية والمستلزمات الأساسية في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار الإسرائيلي.

ومن جانبه أشار أحمد عرام سكرتير الجبهة بالمحافظة أن الأوضاع الصعبة التي تعيشها محافظة سلفيت وتحديدا المناطق المحاذية للجدار والمستوطنات ، تدعونا للعمل على توفر ما نستطيع من احتياجات الأسر لتعزيز وتمكين صمودها ، وكذلك لتعزيز التكافل الاجتماعي وحرصا على التعاون بين مختلف مؤسسات المجتمع .

وثمن عرام الجهود التي تبذلها المؤسسات الدولية والفلسطينية في سبيل اغائة وتقديم المساعدة والعون لأبناء شعبنا ، داعيا ألى دور سياسي أيضا لدعم توجهنا بانتزاع الدولة الفلسطينية كاملة العضوية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً