النضال الشعبي تستنكر استمرار اعتقال المناضل عوني أبو غوش وتطالب بالإفراج الفوري عنه

shello
shello 2011/09/15
Updated 2011/09/15 at 8:01 صباحًا

إقليم الجنوب / عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا لقيادة إقليم جنوب قطاع غزة بمقر الجبهة بمحافظة خانيونس , بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة عبد العزيز قديح , وعضو اللجنة المركزية للجبهة أنور جمعة أمين سر إقليم الجنوب , تم خلاله استعراض آخر المستجدات والتطورات السياسية و تدارس الأوضاع التنظيمية والنقابية وسبل النهوض بها .

واستنكرت الجبهة , استمرار اختطاف المناضل الوطني الرفيق عوني أبو غوش أمين سر المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي وناطقها الرسمي لليوم الثامن على التوالي من قبل قوات الاحتلال الصهيوني , محملة حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة عن نتائج تصعيد عدوانها , وتطالب بالإفراج الفوري عن الرفيق أبو غوش وعن جميع أسرانا البواسل القابعين في سجون ومعتقلات الاحتلال .

واعتبرت الجبهة أن هذا يأتي في سياق الجرائم المستمرة التي قوات الاحتلال الصهيوني وحربه المتواصلة على شعبنا بهدف تركيعه وابتزاز قيادته السياسية وثنيه عن مواصلة نضاله الوطني المشروع وتمسكه بأرضه وحقوقه الوطنية الثابتة .

وأكدت الجبهة على حق الشعب الفلسطيني في التوجه إلي الأمم المتحدة لانتزاع الاعتراف بدولته الفلسطينية المستقلة كاملة العضوية والسيادة على كافة الأراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

وشددت الجبهة على الاستمرار ومواصلة خوض معركة انتزاع عضوية فلسطين في الأمم المتحدة وعدم الرضوخ للضغوطات الأمريكية والإسرائيلية , ودعمها وتعزيزها بفعل شعبي وجماهيري , داعية إلي ضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا عن المصالحة الحزبية والفئوية الضيقة .

وعلى الصعيد التنظيمي والنقابي تدارس المجتمعون سبل استنهاض العمل التنظيمي في كافة المجالات وتم استعراض الوضع التنظيمي في المناطق والفروع التنظيمية.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً