النضال الشعبي برفح تشارك الفصائل في خيمة الاعتصام التضامنية مع الحركة الأسيرة

2011/10/07
Updated 2011/10/07 at 12:40 مساءً

رفح / زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم , خيمة الاعتصام التي نصبتها القوى الوطنية والإسلامية على دوار النجمة بمخيم الشابورة وسط مدينة رفح , وذلك تضامناً مع الحركة الأسيرة في سجون ومعتقلات الاحتلال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية من أجل تحقيق مطالبهم العادلة .

وضم وفد الجبهة كلاً من : عضو اللجنة المركزية للجبهة أنور جمعة , وسكرتير وقيادة فرع رفح وقيادة المناطق وقيادة اتحاد شباب النضال الفلسطيني بالمحافظة .

ودعت الجبهة جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية , والتي ستنطلق يوم غداً الجمعة بعد صلاة المغرب مباشرة من أمام مسجد العودة وسط مدينة رفح دعماً ومساندة للأسرى البواسل في سجون الاحتلال .

هذا وقد علقت على خيمة الاعتصام الأعلام الفلسطينية وصور للأسرى ولقيادة الحركة الأسيرة , وشعارات وعبارات تدعو فيها للإفراج عن الأسرى ودعم صمود الأسرى والتأكيد على حقهم في الحرية .

وتوافد على الخيمة العديد من الوفود من كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية ومن المؤسسات الأهلية والشعبية والمخاتير والوجهاء ومن الأسرى المحررين والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية , بجانب أمهات وأهلي الأسرى للتضامن مع الأسرى ودعمهم في معركتهم النضالية .

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً