البكري والساجواني يستقبلان د. مجدلاني ويبحثان مجالات التعاون بين سلطنة عمان و فلسطين

2011/10/23
Updated 2011/10/23 at 11:35 صباحًا

مسقط / استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة يوم أمس بمكتبه معالي الدكتور أحمد مجدلاني وزير الزراعة بالوكالة وزير العمل بدولة فلسطين والوفد المرافق لمعاليه .

وتم خلال المقابلة تبادل الاحاديث الودية واستعراض أوجه التعاون الفني بين البلدين الشقيقين في مجال التدريب المهني والتعليم التقني والتشغيل والاستفادة من الكوادر الفنية والخبرات المشتركة.

حضر المقابلة سعادة حمد بن خميس العامري وكيل العمل وسعادة الدكتور اسحاق بن احمد الرقيشي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية وسعادة الدكتور صلاح الزرو وكيل العمل لدولة فلسطين والدكتور لؤي عيسى السفير المعتمد لدولة فلسطين و أسامة العيسى الملحق التجاري والاقتصادي للسفارة الفلسطينية.

كما استقبل معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية صباح أمس بمكتبه بديوان عام الوزارة معالي الدكتور أحمد مجدلاني وزير الزراعة بالوكالة وزير العمل بدولة فلسطين الذي يزور السلطنة حاليا.

 وحضر اللقاء أصحاب السعادة وكلاء الوزارة وسعادة السفير الدكتور لؤي عيسى سفير دولة فلسطين المعتمد لدى السلطنة.

 وعقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية جرى خلالها بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك وتبادل وجهات النظر حول مجالات التعاون بين السلطنة ودولة فلسطين في المجالات الزراعية والحيوانية وسبل تطوير علاقات البلدين والتعاون المشترك في هذه المجالات، إضافة إلى التعاون بين البلدين في مجال الأمن الغذائي وسبل تطوير مجالات الاستثمار في القطاعات الزراعية والحيوانية.

وفي ختام المباحثات عبّر معالي الدكتور أحمد مجدلاني عن سعادته لزيارة السلطنة ولقائه بعدد من المسؤولين، كما أشاد بالنهضة الشاملة التي تشهدها السلطنة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً