شباب النضال والاستقلال والشبيبة برفح تدعو لتوحيد العمل الشبابي والوطني

shello
shello 2011/12/19
Updated 2011/12/19 at 11:25 صباحًا

 

غزة / دعا  اتحاد شباب النضال الفلسطيني واتحاد شباب الاستقلال واتحاد ومنظمة الشبيبة الفتحاوية لتوحيد العمل الشبابي والتركيز على القضايا التي تخص الشباب والقضايا الوطنية للشعب الفلسطيني.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر جبهة النضال، حيث أكدت فيه الأطر على ضرورة أن يأخذ الشباب الفلسطيني دورهم الحقيقي في القضايا الوطنية للشعب الفلسطيني.

وأكد محمد العرجا سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني على توحيد العمل الشبابي من كل الأطر الشبابية والتجمعات والمؤسسات الداعمة للشباب، لدعم قضايا الشباب والمطالبة بحل كافة المشاكل التي يعاني منها الشباب في كل أماكن تواجدهم.

ودعا حمزة عبد الرازق مسؤول اتحاد شباب الاستقلال إلى استغلال طاقات الشباب في كل الأحزاب والمؤسسات الشبابية نحو القضايا المصيرية للشعب الفلسطيني والى الاهتمام بتطوير قدراتهم ومهاراتهم لكي يكون لهم دور واسع وحقيقي على الساحة الفلسطينية.

بدوره تحدث إبراهيم عرفات من منظمة الشبيبة الفتحاوية على عملية ضغط واسعة لابد أن يقوم بها الشباب في مجتمعنا الفلسطيني لإقرار حقوق الشباب وضمان مشاركتهم في كافة الأطر القيادية والانتخابات لكون الشباب يمثلون نسبة واسعة من الشعب الفلسطيني، كما ودعا إلى استغلال هبة الشباب في كل الدول العربية لتكون لنا عبرة هنا في فلسطين لإحداث تغيرات تخدم مطالبهم وتخفف من مشاكلهم.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً