النضال تدعو لرص الصفوف لمواجهة تهديدات الاحتلال بش عدوان على غزة

shello
shello 2012/01/04
Updated 2012/01/04 at 1:53 مساءً

غزة/ عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء اليوم السبت، اجتماعاً لقيادتها بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، بحضور مسئول الجبهة برفح همام أبو مور، استعرضت خلاله أخر المستجدات السياسية والتطورات التنظيمية وبحثت سبل تفعيل وتطوير جوانب العمل التنظيمي على كافة الصعد.
وقالت الجبهة في بيان صحفي عقب اجتماعها “أن ما يقوم به الاحتلال من عدوان متواصل ومستمر على شعبنا الفلسطيني يتطلب من الكل الفلسطيني رص الصفوف وتغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا عن المصالح الحزبية والفئوية الضيقة، والبدء الفوري في تنفيذ اتفاق المصالحة التي وقعت عليه الفصائل في أيار الماضي بالقاهرة إنهاء حالة الانقسام الداخلي ليتمكن شعبنا من مواجهة العدوان وتهديدات الاحتلال بشن عدوان جديد على قطاع غزة.
وأكدت الجبهة على ضرورة تكاثف كل الجهود على الصعيدين الشعبي والرسمي لدعم صمود أبناء شعبنا الفلسطيني، وتبني إستراتيجية وطنية لمعالجة مشكلات الفقر والبطالة التي ارتفعت معدلاتها بشكل كبير في المجتمع الفلسطيني.
وعلى الصعيد التنظيمي والنقابي تدارس المجتمعون سبل استنهاض العمل التنظيمي في كافة المجالات، وتم استعراض الأوضاع التنظيمية والنقابية في المناطق التنظيمية.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً