أبو ضلفة يدعو المجتمع الدولي لتحمل مسئولياته لوقف العدوان وفك الحصار

2012/01/25
Updated 2012/01/25 at 7:15 مساءً

 

 

غزة: ندد عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي والسفير الفلسطيني في جمهورية غانا رفيق أبو ضلفة بعدوان الاحتلال الإسرائيلي واستمرار الحصار الجائر المفروض على شعبنا.

 ودعا المجتمع الدولي إلى تحمل مسئؤلياته والتدخل العاجل لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها أبو ضلفة خلال لقاءاته مع ممثلي القوى والفصائل الفلسطينية بعد عودته إلى غزة قادماً من جمهورية غانا.

قد استقبل أبو ضلفة اليوم وفد من الجبهة العربية الفلسطينية برئاسة أمينها العام جميل شحادة، ووفداً من الجبهة الشعبية ضم الدكتورة مريم أبو دقة وكايد الغول عضوي المكتب السياسي للجبهة الشعبية ومحمد طومان عضو لجنتها المركزية.

و أكد أبو ضلفة القيادي في جبهة النضال الشعبي أن الوحدة الوطنية هي صمام الأمان في وجه كل مخططات الاحتلال الإسرائيلي التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وفرض الحلول الاستسلامية على شعبنا.

 وشدد على أهمية وحدة شعبنا والتفافه حول قيادة منظمة التحرير الفلسطينية ودعمها في نضالها السياسي والدبلوماسي لنيل الحقوق الوطنية لشعبنا وفي مقدمتها حق العودة والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.

ودعا أبو ضلفة إلى الإسراع في انجاز ملف المصالحة واستعادة الوحدة لمواجهة التحديات الجسام التي تواجه شعبنا وقضيته الوطنية، وطالب بتوحيد الجهود لتخفيف معاناة شعبنا وفك الحصار وإعادة ما دمره الاحتلال خلال عدوانه على شعبنا.    

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً