النضال الشعبي: سياسة هدم المنازل لمحاصرة التوسع العمراني وتدين قرار الاحتلال هدم 8 منازل بسلفيت

2010/09/21
Updated 2010/09/21 at 10:10 صباحًا

سلفيت/ أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة سلفيت قرار قوات الاحتلال هدم ثمانية منازل قيد الانشاء في قرية دير بلوط غربي المحافظة بحجة عدم الترخيص ،حيث سلمت العائلات اخطارات بهدم منازلهم .

وأضافت الجبهة أن هذه الوقاحة السياسية الاسرائيلية التي تستخف بكافة المواثيق وقرارات الشرعية الدولية والتضييق على المواطنين والاعتداء على ممتلكاتهم باتت تشكل خطرا كبيرا يجب التصدي له .

ودعت الجبهة خلال اجتماع عقدته لكادرها بالمحافظة في اطار تصعيد حملتها الشعبية ونضالها الجماهيري بقاعة الدكتور القائد المؤسس سمير غوشة أمس وبحضور سكرتيرها علاء الديك ،المؤسسات الجقوقية بالقيام بحملة دولية تنتزع قرارا من الهيئات الدولية يلزم الاحتلال بوقف سياسة هدم المنازل في كافة الاراضي الفلسطينية .

هذا ودعت الجبهة اهالي المحافظة الى اخذ الحيطة والحذر مع اقتراب موعد قطف الزيتون من اعتداءات قطعان المستوطنين ،وقالت الجبهة انها ستقوم بطلب عقد اجتماع لفصائل العمل الوطني بالمحافظة لوضع خطة وسبل التحرك لمساعدة المزارعين الفلسطنيين في قطف ثمار الزيتون في المناطق المحاذية للمستوطنات ولجدار الفصل العنصري .

ومن ناحيته أكد علاء الديك أن الهدف من حملة الاحتلال هدم منازل المواطنين هو محاصرة التوسع العمراني للقرى الفلسطينية ،لصالح المستوطنات وجدار الفصل العنصري .

وقال الديك سننضم حملة للتضامن من اهالي قرية دير بلوط لمنع تنفيذ قرارا الهدم لمنازل المواطنين وتشكيل دروع بشرية وتكثيف حملة النضال من اجل وقف هذا القرار التعسفي الاسرائيلي .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً