الرئيسية الاخبار كيف سيتجاوز الأسرى الفلسطينيون مراقبة إدارة السجون مكالماتهم؟

كيف سيتجاوز الأسرى الفلسطينيون مراقبة إدارة السجون مكالماتهم؟


القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء/قال الرئيس السابق لسجن الرملة الإسرائيلي العميد رامي عوفاديا، إن الأسرى سيتجاوزون مراقب إدارة السجون الإسرائيلية لمكالماتهم باستخدام لغة خاصة بينهم.

واعتبر عوفاديا وفق موقع “مفزاك لايف” العبري اليوم الإثنين، أن تركيب خط الهواتف في السجون لن يحل المشكلة، والهدف من منع استخدام الهواتف كان لمنع الأسرى من الاتصال بأفراد من أجل مواصلة نشاطهم المقاوم من داخل جدران السجن. حسب “عكا للشؤون الإسرائيلية”

ولفت إلى أن الأسرى الفلسطينيين سيتجاوزون مراقب مكالماتهم وسيتحاورون عبر خط الهاتف باستخدام رموز ولغة خاصة بينهم، وسيقومون بالتمويه، وإدارة السجون الإسرائيلية ستستغرق وقتاً طويلاً في فك رموزها.

وأشار عوفاديا إلى أنه يشعر بالخجل من أن إسرائيل تتفاوض مع حركة حماس حول ظروف الأسرى الفلسطينييين.

وأبدى مخاوفه من أن الأسرى الفلسطينيين سيواصلون تهريب الهواتف المحمولة.

Exit mobile version