الرئيسية الاخبار الاحتلال يعتقل 20 مواطنا

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا


بيت لحم – معا- اعلنت قوات الاحتلال اعتقال 20 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم الخميس.
واضافت انه خلال حملة نفذها “جهاز الشاباك والشرطة تم اعتقال 20 مطلوبا من الضفة الغربية”، حيث تم اقتيادهم الى جهات مجهولة.

Exit mobile version