الرئيسية الاخبار الاحتلال يعتقل 7 مواطنين ويصادر سلاح من الضفة

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين ويصادر سلاح من الضفة


بيت لحم- معا – اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم سبعة مواطنين من الضفة الغربية.
وذكرت مصادر عبرية انه تم نقل المعتقلين الى مراكز التحقيق.
كما تم خلال عملية الاعتقال ضبط سلاح من نوع “كلاشنكوف” وذخيرة.

Exit mobile version