
طولكرم : قام وفد قيادي من فرع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بزيارة مقر جهاز المخابرات العامة ولقاء مدير الجهاز العميد محمـد عبد ربه، والذي تسلم هذه المهمة حديثاً خلفا للمدير السابق العميد عماد حنانة، حيث تم استعراض ومناقشة الأوضاع السياسية والأوضاع في محافظة طولكرم.
ورحب العميد عبد ربه بوفد جبهة النضال الشعبي، مثمناً دورها وجهودها الوطنية المخلصة وتمسكها بأهداف وتطلعات شعبنا وجهودها الوطنية البارزة في مختلف القضايا وعلى كافة المستويات، وأشاد بمواقف الجبهة وقيادتها ودعمها وإسنادها لجهود وتحركات القيادة من اجل انتزاع الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة .
وأكد حكم طالب، عضو المكتب السياسي للجبهة أهمية الحفاظ على منجزات شعبنا ومؤسساته الوطنية والأمنية، وحماية السلم الأهلي والمجتمعي وصون الأمن والأمان، وتحقيق التكامل بين المستويين الرسمي والشعبي وترسيخ وحدة المشروع الوطني بكافة مكوناته ومنع أي مظهر من مظاهر الفلتان وتجاوز القانون وحماية سيادة القانون فوق الجميع .
وأشاد محمـد علوش، عضو المكتب السياسي للجبهة بجهود المخابرات العامة والمؤسسة الأمنية الفلسطينية وسهرها من أجل خدمة شعبنا والحفاظ على القانون والأمن والأمان للمواطنين وممتلكاتهم وتعزيز روح العمل والتفاني في خدمة شعبنا الذي يستحق تضافر كل الجهود للمضي بالمسيرة الوطنية نحو فجر الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.