الرئيسية اخبار الجبهة  النضال الشعبي تشارك بفعالية تحت شعار ” يناير يجمعنا في الجزائر المنتصرة”

 النضال الشعبي تشارك بفعالية تحت شعار ” يناير يجمعنا في الجزائر المنتصرة”

الجزائر / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  ممثلة بعضو الاجنة المركزية للجبهة علاء الشبلي في فعاليات الملتقى الوطني للتراث الأمازيغي و السياحة القصورية تحت شعار”من عبق القصور إلى آفاق السياحة “، بحضور لوناس بوزقزة والي الولاية مساء اليوم الى بلدية مغرار رفقة السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي، نواب البرلمان، المندوب المحلى لوسيط الجمهورية، و عدد من المدراء التنفذيين والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدنى ، الى جانب الملتقى مقام بالقصر العتيق ببلدية مغرار المنظم من طرف المنظمة الوطنية لحماية التراث الثقافي والتنمية السياحية بالتنسيق مع مديرية السياحة والصناعة التقليدية ومديرية الثقافة والفنون لولاية النعامة، وبمعرض متنوع بالقصر العتيق خاص بهذا الموروث الثقافي ومحاضرات تبرز التراث  الجزائري وشهد المعرض مشاركة عدة ولايات من مختلف ولايات الوطن.

ثمن الوالي القيام بهذه المبادرات ،التى تعتبر مهمة ومعززة لتشجيع السياحة الداخلية،مؤكدا في نفس السياق على أهمية الحفاظ على هذا الموروث الثقافي التاريخي والسياحي المتميز الذي تزخر به هذه الولاية الحدودية، تمير ھذھ الاحتفالية الحضور المميز لفلسطين الحاضر في كل المناسبات الوطنية حيث الراية الفلسطينية تعانق الراية الجزائر  .

وتقدم الشبلي بالشكر الى رئيس منظمة التراث الثقافي محمد بدلال على جهوده في الملتقى الوطني للتراث الامازيغي.

كما أكد على عمق العلاقات الفلسطينية الجزائرية في كافة المجالات.

Exit mobile version